إعلان

بالصور.. مساعد وزير الداخلية للرعاية اللاحقة: نوفر فرص عمل للمفرج عنهم

12:46 م الأربعاء 21 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء عمران:

تصوير علاء أحمد

أكد اللواء خلف حسين مساعد وزير الداخلية للرعاية اللاحقة، أن الرعاية اللاحقة تقوم بتوفير فرص عمل شريف للمفرج عنهم ابتغاء أمن المجتمع والحد من الجريمة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، بأن الإدارة تنسيق مع الجهات المعنية في تذليل العقبات التي تواجه الأسر، مضيفا أن الإدارة في أقصى درجات التواصل مع أسر المسجونين والمفرج عنهم.

وأشار اللواء خالد حسين، إلى أن الإدارة وضعت رؤية استراتيجية تتضمن محور أمنى وقائي، ومحور اجتماعي وإنساني.
وانطلقت صباح اليوم الأربعاء، فعاليات احتفال وزارة الداخلية لأسر السجناء والمفرج عنهم في مقر اتحاد الشرطة الرياضي بمناسبة عيد الأم .

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية بتعميق جسور التواصل المجتمعي وتوطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب وإعلاء قيم حقوق الإنسان .

ويشارك في الحضور اللواء محمد عباس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي ومدير الإدارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة ولفيف من قيادات وزارة الداخلية وأسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع عليهم هدايا ومنقولات عينية لإدخال الفرحة في نفوسهم بمناسبة عيد الأم.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قدمت مساعدات للمفرج عنهم من السجون وأسر المسجونين بلغت (25833) عبارة عن مساعدات مالية، ومشروعات تجارية، وإعفاء من المصروفات، وإلحاق بعمل، ومساعدة في العودة لأعمالهم ومهنهم الأصلية، ومساعدة في الحصول على رخص قيادة ورخص مزاولة مهنة، ومساعدات عينية وأدوية خلال الشهر الماضي.

فيديو قد يعجبك: