إعلان

‏‫الداخلية: تجهيز الفتيات المُقبلات على الزواج من أبناء السُجناء

11:45 ص الأربعاء 21 مارس 2018

وزارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

قال اللواء خلف حسين، مساعد وزير الداخلية للرعاية للاحقة، إن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بحقوق الإنسان وتقديم كافة أوجه المساعدة للمواطنين.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، بأن الإدارة تقوم بتجهيز الفتيات المُقبلات على الزواج من أبناء السجناء والمفرج عنهم، وذلك من خلال تدبير بعض الأجهزة الكهربائية (غسالات، بوتاجازات، ثلاجات).

وأشار حسين، إلى أن الإدارة تقوم بتوفير ماكينات خياطة، وترو سيكل، وقروض حسنة، وفرص تدريب، وتشغيل للمفرج عنهم من النساء.

بدأت منذ قليل، اليوم الأربعاء، فعاليات احتفال وزارة الداخلية لأسر السجناء والمفرج عنهم في مقر اتحاد الشرطة الرياضي بمناسبة عيد الأم.

ويأتي ذلك في اطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتعميق جسور التواصل المجتمعي وتوطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب واعلاء قيم حقوق الإنسان .

ويشارك في الحضور اللواء محمد عباس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن الاجتماعي ومدير الادارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة ولفيف من قيادات وزارة الداخلية وأسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع عليهم هدايا ومنقولات عينية لإدخال الفرحة في نفوسهم بمناسبة عيد الام.

الجدير بالذكر بان وزارة الداخلية بتقديم مساعدات للمفرج عنهم من السجون وكذا أسر المسجونين بلغت ( 25833 ) عبارة عن مساعدات مالية ، ومشروعات تجارية ، وإعفاء من المصروفات ، وإلحاق بعمل ، ومساعدة في العودة لأعمالهم ومهنهم الأصلية ، ومساعدة فى الحصول على رخص قيادة ورخص مزاولة مهنة ، ومساعدات عينية وأدوية خلال الشهر الماضي.

فيديو قد يعجبك: