إعلان

عمره 5 سنوات ..أب يعذب ابنه بوحشيه ويجرده من ملابسه

03:16 ص الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

مأساة إنسانية تعرّض لها طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، أدت إلى إصابته بأزمة نفسية وأضرار صحية، عقب تعرضه لتعذيب وحشي على يد والده.

وقبضت وحدة التحرّي والضبط التابعة بنجدة بنغازي، أمس الإثنين، على الأب الذي ربط قدمي ابنه بالحبال لعدة أيام، خارج المنزل، في ظروف جوية سيئة، وتركه ينام ويأكل في المكان غير المهيأ لطفل مثله، ما أدّى إلى تسلّخ جلده.

ونشر قسم نجدة بنغازي، مقطع فيديو، عبر صفحته على موقع التواصل فبسبوك. موضحًا أنه تم كشف القضية عن طريق المصادفة، أثناء تنفيذ أوامر ضبط وإحضار روتينية.

وأشار إلى أنه أثناء خروج وحدة التحرّي والقبض لتنفيذ أوامر الضبط والإحضار الصادرة من النيابة العامة، لفت انتباه رجال النجدة، قضية غريبة تمسّ الإنسانية والأبوّة، عبارة عن أبٍ يقوم بتعذيب ابنه الطفل، وذلك بربطه بحبل وتجريده عن الملابس.

وتابع، أن تعذيب الطفل أدّى إلى تسلّخات في جسده، من آثار الحبل وحرارة الشمس، حيث إنهم وجدوا الطفل مرميًّا خارج المنزل ومربوطًا بحبل، وأن الأب القاسي عامله وكأنه حيوان، ما أدّى إلى تدهور صحته النفسية والجسدية.

وتابع، أن تعذيب الطفل جاء بسبب مشكلات عائلية دفع نتائجها الطفل مسكين، وتم القبض على الأب عقب صدور أمر ضبط وإحضار في من قبل النيابة العامة وإحالته للاختصاص.

وظهر الطفل في مقطع الفيديو، وهو مجرد من ملابسه السفلية، وفي حالة غير متزنة، حيث كان يلتقط بقايا الطعام من على الأرض.

فيديو قد يعجبك: