إعلان

رصاصة طائشة تصيب رأس طفلة في أحد المهرجانات

03:00 ص الثلاثاء 20 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(وكالات):

أصابت رصاصة طائشة طفلة تبلغ من العمر 11 سنة، في الرأس أثناء مشاركتها في أحد المهرجانات الترفيهية بالعاصمة السعودية الرياض.

وأوضح والد الطفلة "جود عبدالله البقمي" أن ابنته التي تدرس في الصف الأول متوسط، خضعت لعدة عمليات جراحية، في محاولة لإنقاذ حياتها، مضيفًا أنها أصيبت برصاصة من بندقية صيد هوائية "ساكتون"، عندما كانت تتابع عروض أحد المهرجانات الترفيهية من مكانها بالمدرجات. وفقًا لـموقع "العربية نت".

وقال إن الرصاصة دخلت خلف العين من الجهة اليمنى، وتم إسعافها ونقله للمستشفى، وبينت الآشعة والفحوصات أن الرصاصة اخترقت الرأس من الجهة اليمنى واستقرت فوق الأذن من الجهة اليسار، على بعد 2.5 سم من المخ، وأجريت لها عملية جراحية لاستخراج الرصاصة.

وأوضح أن حالة "جود" الصحية مستقرة، وتعاني حاليًا عدة مضاعفات مثل آلام أسفل الظهر، مبديًا استغرابه من السماح للجهة المنظّمة للمهرجان باستخدام أسلحة في فعالياتها. إضافة إلى أن الشركة المنظمة ليس لها علاقة بالترفيه، فهي متخصصة في مجال المقاولات والعقارات.

وأكد أنه لن يترك حق "جود" وسيظل وراءه حتى تتم محاسبة المسؤولين، قائلًا: "هناك قانون في بلادنا، وسأحصل على حق ابنتي". مشيرًا إلى إن الشرطة حضرت فور إصابة ابنته وسجّلت تفاصيل الحادثة.

ولقيت حادث الطفلة "جود" تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق المغردون وسما للتضامن معها والمطالبة بمحاسبة المسؤولين.

فيديو قد يعجبك: