إعلان

النائب العام يطلب تحقيقات بريطانيا بشأن مقتل مريم عبدالسلام

06:25 م السبت 17 مارس 2018

مريم عبدالسلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

كلَّف النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، إدارة التعاون الدولي، بسرعة طلب التقارير والأوراق الطبية الخاصة بالمجني عليها مريم عبدالسلام التي توفيت إثر الاعتداء عليها بالضرب في بريطانيا، وكذلك كل المعلومات المتوافرة لدى السلطات المختصة بالمملكة المتحدة بشأن الواقعة ومرتكبيها.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، السبت، إن النائب العام طلب كذلك الاستعلام عن طبيعة الرعاية الصحية التي تم تقديمها لـ"مريم" في أعقاب الاعتداء عليها حتى الوفاة وجميع الإجراءات التي اتخذت في ذلك الشأن.

وكان النائب العام، أمر، في 3 مارس الماضي، بتكليف إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالتحقيق في واقعة التعدي على المواطنة مريم عبدالسلام في بريطانيا، وإرسال إنابة قضائية إلى السلطات المختصة في المملكة المتحدة بشأنها.

وتعرضت المصرية مريم حاتم مصطفى عبدالسلام، ذات الـ18 ربيعًا، في 2 مارس 2018، بمدينة نوتنجهام الإنجليزية للاعتداء والسحل من قبل 10 فتيات لمسافة تزيد على 20 مترًا في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة حتى تمكنت من الهرب بمساعدة شاب، وتخفت في إحدى الحافلات، لكن الفتيات قمن بمطاردتها والاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى حتى فقدت وعيها، واتصل السائق بسيارة الإسعاف التي جاءت وحملتها إلى المستشفى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في 14 مارس الماضي.

unnamed

فيديو قد يعجبك: