إعلان

مدرسة تطلب الخلع: "صديقتي الأنتيم خدت جوزي وكتب الشقة باسمها"

02:12 ص الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "نجلاء. ح" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها "كريم"، مُبررة طلبها بخيانته لها مع أقرب صديقاتها، بالزواج منها.

وقالت نجلاء 28 سنة مدرسة: تزوجت من كريم 30 سنة، محاسب، بعد قصة حب طويلة فهو جاري في السكن، وربنا رزقنا بطفلة عمرها سنتان، وكنا أسعد زوجين إلى أن خانتني صديقتي وتزوجت منه.

تسرد الزوجة تفاصيل علاقتها بصديقتها وتقول: في يوم ما جاءت صديقتي نيفين تشكو من زوجها بعدما طلقها وطردها من بيتها، وحاولت مواساتها وقلت لها: "بيتي هو بيتك" وعاشت معي ولم ألاحظ أي علاقة بينها وبين زوجي، وفي يوم فوجئت بقوة من الشرطة تطلبني بالخروج من الشقة حيث أن مالكة الشقة أقامت دعوى طرد وحُكم لها بتسلم الشقة، فقلت للضابط "أكيد فيه خطأ، الشقة ملك زوجي".

تابعت: وهنا كانت الصدمة، حينما علمت أن زوجي سجل الشقة باسم صديقتي وتزوجها، وخرجت أنا وبنتي من المنزل، ولم تكتف صديقتي بذلك، بل أمرت زوجي ألا يطلقني حتى لا أحصل على حقوقي الزوجية وكي لا ينفق علي أنا وابنتي.

وحول معاناتها تقول: بعد خيانة أقرب اثنين لقلبي زوجي وصديقتي الصدمة تسببت في إصابتي بالسكري والضغط، فقررت أن أحافظ على بنتي وأعيش من أجلها، وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2422 لسنة 2017، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: