إعلان

أرض اللواء في قبضة الشرطة.. وأهالي: "كل يوم قتيل بسبب الإستروكس"

10:25 م الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

عززت قوات الأمن بالجيزة تواجدها بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة؛ لفرض السيطرة الأمنية، بعد مقتل شاب بالطريق الأبيض، صباح الجمعة.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بالطريق الأبيض.

التحريات الأولية أفادت بنشوب مشاجرة انتهت بمقتل شاب يدعى "بسام علي"، إثر تلقيه طعنة نافذة بالقلب، ما دفع أسرته لإضرام النيران في محلين تجاريين أحدهما لبيع الأدوات الكهربائية ملك عائلة الجاني، وسط حالة من الكر والفر، والتراشق بالزجاج والحجارة بين الطرفين.

تطورت الأمور سريعا قبل صلاة الجمعة، وتجمهر أهالي المجني عليه بمحيط مستشفى الأمل، ليدفع اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتعزيزات أمنية بقيادة مساعده لقطاع الشمال اللواء فخرالدين العربي، مدعومة بتشكيلات من الأمن المركزي.

وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا بمحيط المستشفى، في الوقت الذي انتقل فريق من المباحث بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش القطاع، إلى محيط موقع نشوب المشاجرة؛ لسماع أقوال الشهود، والبحث عن كاميرات مراقبة رصدت الواقعة.

أفاد شهود عيان بأن شقيق الضحية دافع عن فتاة، استولى المتهم "أبو أشرف" على حقيبتها أثناء سيرها بالشارع، ما دفع الأخير لإحضار أقاربه وتعديهم على شقيقه "بسام"، ولاذوا بالفرار.

ودخل أصدقاء المجني عليه في حالة من البكاء الهيستيري "كان محترم وجدع"، بينما يؤكد آخر "حكومة إيه اللي تحل الموضوع.. الواد مات".

وطالب أهالي المنطقة قوات الشرطة بتطهيرها من أرباب السوابق وتجار المواد المخدرة والبلطجية "كل يوم واحد بيموت بسبب الإستروكس".

اقرأ أيضاً :

"صلى وقتلوه".. ماذا حدث في أرض اللواء "5 الفجر"؟ - (روايات شهود عيان)

"قتل وحرق وتراشق بالزجاج".. في مشاجرة بأرض اللواء -(صور )

فيديو قد يعجبك: