إعلان

3 ضباط في فريق المساجين.. ورأس الحربة "مخدرات" والمدرب "جاي في خناقة" (التشكيل الكامل)

06:38 م الأربعاء 07 فبراير 2018

مباراة السجناء والاتحاد السكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

تصوير- حازم جودة:

"الجول حلو والماتش حلو.. راهنت عليه الداخلية.. يااااااه يا نزيل يا عظيم يا عظيم ربنا يوفقك يا ابني"... ربما كان المعلق الرياضي الكبير ميمي الشربيني سينطق بعبارته الشهيرة هذه بهذا الشكل، لو علق اليوم على مباراة "فريق المساجين" وقدامى الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

على عكس فيلم "كابتن مصر"، لم يكن "فريق المساجين" مكوناً من النزلاء والمدانين، لكنه ضم أيضاً "ضباطاً ولاعبين سابقين"، فيما أشعلت هتافات الجمهور من النزلاء المباراة.

وعلى وقع هتافات "إلعب" قاد 3 ضباط برتبة رائد هجوم فريق المساجين، هم محمد حافظ (مهاجم حر)، ومحمد صديق (جناح شمال)، ومحمود عرفة (صانع ألعاب)، كما ضم تشكيل الفريق صانع ألعاب المنتخب السابق أحمد حسن، ولاعب الزمالك السابق أحمد الكاس.

وحرس مرمى "فريق المساجين" النزيل عاطف مفتاح محبوس 6 سنوات على ذمة قضية مخدرات، فيما ضم التشكيل النزيل طاهر أبوزيد "مهاجم" محبوس على ذمة قضية اتجار بالسلاح، والنزيل حمدي طلعت صانع ألعاب محبوس 5 سنوات على ذمة قضية شروع في قتل، والنزيل أحمد عبده "رأس حربة" محبوس 5 سنوات على ذمة قضية مخدرات، والنزيل جلال داود "وسط ملعب مدافع" محبوس 3 سنوات على ذمة قضية مخدرات، والنزيل وليد إبراهيم مدان في الاتجار بالمخدرات.

وتولى الكابتن "مصطفى أوك"، المدرب السابق بنادي الاتحاد السكندري، محبوس 3 سنوات على ذمة قضية مشاجرة، منصب المدير الفني لفريق السجناء.

وجاءت المباراة ضمن الاحتفالية التي نظمتها الداخلية للمرة الأولى داخل منطقة سجون برج العرب، حرصًا من قطاع السجون بالوزارة على تحقيق التواصل الاجتماعي للنزلاء بالمجتمع الخارجي، وإشعارهم بأنهم جزء من المجتمع تمهيدًا لعودتهم إليه كمواطنين شرفاء عقب انتهاء مدة حبسهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان