إعلان

المرور في الجيزة.. تكدس أعلى محور 26 يوليو و"دائري المنيب"

08:40 ص الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، سيولة مرورية، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 60%.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تم رصد كثافات أعلى محور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر في اتجاه ميدان لبنان وأسفل الطريق الدائري.

وأكد المصدر وجود كثافات معتادة أعلى محور صفط اللبن، موجهًا باتخاذ محور أحمد عرابي الذي يعمل بشكل طبيعي، مقابل كثافات متوسطة أمام محطة مترو الجامعة بشارع السودان.

ولفت إلى وجود كثافات بشارع النيل للقادم من مناطق الكيت كات والعجوزة موجهًا بسلك شارع السودان الذي يعمل بصورة طبيعية، ومطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات مرتفعة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع الهرم، مفضلًا شارع فيصل الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري القادم من منطقة المريوطية، إضافة إلى تكدس بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.

الأمر نفسه أعلى كوبري الجيزة المعدني للقادم من فيصل في اتجاه كوبري عباس مرورًا بمستشفى الرمد، لافتًا إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، وميدان الرماية.

ولفت المصدر إلى وجود كثافات متوسطة بمنطقة ميدان سفنكس المتجه إلى القاهرة، عبر كوبري 15 مايو، ويفضل اتخاذ كوبري الجلاء أو كوبري الجامعة. ​

 

فيديو قد يعجبك: