إعلان

بعد 7 أشهر.. تاجر يطلب التطليق: عايز حقي الشرعي

01:03 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل :

بعد 3 سنوات حب وخطوبة، تزوج "باتع س."، من "صباح م." التي تعرف عليها عن طريق فيسبوك، إلا أن القدر لم يمهلهما كثيرا، توفت حماته بعد أسبوع واحد من زفافهما، وأعلنت الزوجة الحداد لمدة سنتين. غير أنه وبعد 7 أشهر فقط رفع الرجل دعوى تطليق قائلا: "من يوم أمها ما ماتت وهي لابسة أسود، ومش عايزاني ألمسها".

داخل محكمة الأسرة بزنانيري، وقف "باتع"، وهو صاحب محلات لملابس المحجبات يروي لـ"مصراوي" تفاصيل حكايته، قائلا: تعرفت على صباح من على الفيس بوك، ودخلنا في قصة حب استمرت سنتين وبعدها تقدمت لخطبتها.

لم يمر عام على الخطبة حتى تزوجا، يقول الرجل: ذهبنا لمدينة الإسكندرية للاحتفال بشهر العسل، لكن بعد أسبوع توفيت حماتي، ومن وقتها انقلبت حياتنا رأسا على عقب، ارتدت زوجتي الملابس السوداء وقررت ألا تخلعها أبدا، وامتنعت عن إعطائي حقي الشرعي.

راهن "باتع" على عامل الزمن لتنسى زوجته مصابها وتستأنف حياتهما الزوجية، يقول: بحكم عملي، أتركها طوال اليوم حتى منتصف الليل، ابتعدت عنها حتى تهدأ أعصابها لكنها تغيرت تماماً، باتت تنام في حجرة الأطفال، ولا تتحدث معي إلا قليلا، وكلما تكلمت معها تفتعل مشاجرة.

يضيف: حاولت كثيرا لفت نظرها لاحتياجي لها، لكنها كانت تسخر من حديثي وتقول لي: "لو سمحت أبعد عني، وملكش دعوى بي، وهى دي طريقة لبسي بعد كدا مش هغيرها".

لم يتحمل "باتع" الوضع، وبعد 7 أشهر من الزواج اشتكى لحماه، "والدها حاول التوسط بيننا لكنها ردت عليه قائلة: أنا عاملة حداد على أمي لمدة سنتين، وانتقلت لمنزل أسرتها ولم تأت منذ شهر، ولا تريد التحدث معي وتبرر ذلك بحزنها على أمها". حينها قرر الرجل إنهاء الزيجة، ورفع دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بزنانيري حملت رقم 278 لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان