إعلان

محامي "بوسي": المحكمة حركت دعوى جنائية ضد أقارب طليق موكلتي بتهمة البلاغ الكاذب

11:24 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:
قال أحمد الجهني، محامي الفنانة بوسي، إن محكمة جنح النزهة، أمرت باستدعاء أقارب طليقها المرفوع من خلالهم قضايا تزوير شيكات بدون رصيد ضد "بوسي" لسماع أقوالهم في القضية.

وأضاف "الجهني"، في تصريحات لمصراوي، أن المحكمة حركت دعوى جنائية ضد أقارب طليق بوسي ومحاميه، بتهمة البلاغ الكاذب، والنصب والابتزاز والاستيلاء على دفتر شيكات موكلته، والضغط عليها برفع دعاوي للحصول على مبالغ مالية، وبالفعل حصل منها على مبلغ 5 مليون جنيه على حد قوله.

وطالب المحكمة بضرورة سماع شهود النفي من بينهم أحمد السبكي المنتج، والفنان محمود الليثي وعدد من معارف الزوجين، وفق محامي "بوسي".

يشار إلى أن المحكمة قررت مد أجل القضية في وقت سابق، لصدور الحكم في المعارضة المقدمة من "بوسي"، على الأحكام الغيابية الصادرة بحقها بالحبس لإصدارها شيكات بدون رصيد.

وحسب رول جلسات معارضات محكمة الجنح برئاسة المستشار أحمد بهجت، من المقرر صدور حكم ضد "بوسي" في 4 معارضات شيكات بدون رصيد أرقام 18123، و3109، و4183، و28124.

وكانت المطربة بوسي طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في 5 قضايا بملايين الجنيهات، وحضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان