إعلان

"الفريق المزيف".. القبض على مدرب و12 آخرين انتحلوا صفة لاعبين دوليين بمطار القاهرة

01:00 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، اليوم الثلاثاء، من ضبط 13 شخصاً انتحلوا صفة لاعبين دوليين لتسهيل سفرهم خارج البلاد عن طريق تقديم مستندات مزورة تفيد سفرهم لحضور إحدى البطولات الدولية.

تعود الواقعة عندما تمكن رجال شرطة مطار القاهرة الدولي من ضبط "كريم أ." 28 سنة، مدرب لإحدى الألعاب الرياضية حال تقدمه للسفر لأحد الدول العربية وبرفقته 12 راكبا مرتدين الزي الرياضي وبحوزتهم مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق إحدى الألعاب الرياضية للاشتراك في بطولات دولية وبحوزتهم خطاب موجة من أحد مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ إلى مصلحة الجوازات للموافقة على سفرهم.

بالفحص تبين عدم حملهم موافقة من الجهات المعنية لحضور البطولة المشار إليها، بتكثيف البحث والتحري قرروا قيام المتهم الأول بمساعدتهم في السفر إلى الدولة العربية بغرض البحث عن فرص عمل بالتحايل على القانون نظير مبلغ مالي 34 ألف جنيه لكل راكب.

بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات أقر بقيامه بتسهيل سفر المذكورين بالاشتراك مع "هاني ع." سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ وشقيقة " أيمن ع." (متواجدان بالدولة العربية) وآخر يدعى "حسن ع." سائق، ومقيم بذات العنوان، حيث قام الأخير بإعداد مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق رياضي وتسليمهم الملابس الرياضية مستغلاً مهنته كمدرب رياضي بغرض التحايل على إجراءات السفر وتسهيل سفرهم للخارج.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: