• ضبط 50 طربة حشيش و65 ألف قرص مخدر بحوزة 5 أشخاص في مطروح والإسكندرية

    12:18 م الإثنين 26 فبراير 2018
    ضبط 50 طربة حشيش و65 ألف قرص مخدر بحوزة 5 أشخاص في مطروح والإسكندرية

    كتب -علاء عمران:

    تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن مطروح والإسكندرية، من ضبط قضيتين اتجار في المواد المخدرة بمضبوطات 50 طربة لمخدر الحشيش، و65 ألف قرص مخدر.

    كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد أكدت قيام كلٍ من "عبد الرازق س." 32 سنة، مقيم بمحافظة مرسى مطروح، و"جاد الكريم ج." 38 سنة، مقيم بمحافظة سوهاج، وله محل إقامة أخر بمحافظة مرسى مطروح بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بنطاق محافظة مرسى مطروح.

    وعقب تقنين الإجراءات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مرسى مطروح، تم ضبط المتهم الثاني في أحد الأكمنة بدائرة قسم شرطة مطروح وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش وزنت جميعها 12 كيلوجراما و500 جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

    وأقر المتهم، بعد مواجهته، بحيازته للمواد المخدرة، بالاشتراك مع المتهم الأول "هارب" بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

    واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

    كما أكدت معلومات وتحريات الإدارة قيام كلٍ من "راضي ف."، و "أيمن م. "، و"شوقى م. "، و"أيمن ع. "، جميعهم مقيمون بمحافظة الإسكندرية، بالاتجار في الأقراص المخدرة، واتخاذهم من دائرة قسم شرطة برج العرب مسرح لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

    وعقب تقنين الإجراءات، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن الإسكندرية، تم ضبطهم خلال استقلالهم إحدى السيارات خلال كمين تم إعداده لهم بدائرة قسم شرطة برج العرب وبحوزتهم 65 ألف قرص مخدر.

    واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان