إعلان

"كانت عايزة تتجوزني".. تفاصيل جديدة في ذبح خادمة مسؤول سابق بالداخلية

12:03 م الإثنين 26 فبراير 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

"كانت عايزة تتجوزني".. بهذه الكلمات أرجع سائق سبب قيامه بذبح خادمة أجنبية وإلقاء جثتها بالطريق الصحراوي بمركز الصف، جنوب الجيزة.

تحريات المباحث توصلت إلى أن علاقة غير شرعية كانت تجمع المتهم والضحية خلال الفترة الماضية، طالبته على إثرها الأخيرة بالزواج منها.

وأكد المتهم أنه استدرج الضحية داخل سيارة لنقل المنتجات المجمدة، وذبحها بسكين أعده لارتكاب الجريمة، وألقى جثتها بالطريق.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم تامر صالح، وكيل فرقة شرق الجيزة، من ضبط المتهم أثناء اختباءه في أحد الشقق بمدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة "مذبوحة" مُلقاة على الطريق الصحراوي الشرقي.

وقال مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات لمصراوي، إن الخادمة تعمل لدى اللواء "م. ا."، مساعد سابق لوزير الداخلية لإحدى الإدارات الحيوية، وأنها تحمل جنسية دولة سيريلانكا.

وأضاف المصدر أن المتهم كان مجندًا بالشرطة، وعُين خلال فترة خدمته ضمن حراسة فيلا مساعد الوزير، لافتًا إلى تجدد خلافات سابقة بينه وبين الخادمة، دفعته لاستدراجها وذبحها بمكان العثور عليها.

وأشار المصدر إلى أن مأمورية بقيادة العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، والمقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، تمكنت من ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق.

من جانبه، أمر المستشار محمد علي حمودة، رئيس نيابة الصف، بندب الطب الشرعي؛ لتشريح الجثة، وأجرت النيابة معاينة تصويرية لمسرح الجريمة.

وأشارت مناظرة الجثة التي أجراها محمد حلمي، مدير نيابة الصف، إلى أن المجني عليها في أواخر الأربعينات من العمر، مصابة بجرح ذبحي من الجهة اليمني للرقبة، ولا توجد بها أية إصابات أخرى.

 

فيديو قد يعجبك: