إعلان

(صور ) اخلاء 60 عقاراً في "ليستر سيتي" بعد انفجار ضخم

03:17 ص الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

أخلت الشرطة البريطانية بمدينة ليستر منطقة بالكامل على خليفة انفجار وقع قبل ساعات أدي لانهيار مبني بالكامل وإصابة 6 مواطنين تم نقلهم للمستشفي .

وأعلنت الشرطة حالة الطوارىء مطالبة المواطنين بعدم التعليق على الحادث، بعد أن أخلت 60 عقاراً وأغلقت الطرق المجاورة للمبني المنهار وعدد من المباني المجاورة التى دمرت في الحادث، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية .

وقالت هيئة الإسعاف أنها لم تتاكد بعد من عدم وجود ضحايا أخرين تحت الأنقاض المحترقة، فيما نقلت أثنين من المصابين في حالة حرجة إلى المستشفي، وهو ما وصفته بـ"المأساويط

وأظهرت الصور والمقاطع المصورة للحادث محاولة المواطنين ورجال الإطفاء البحث عن ضحايا تحت الأنقاد ، واندافع آخرين بالبطاطين لإطفاء الحريق، الذي امتد لارتفاعات تري من على بعد ، فيما كان يصرخ أخرون بعيدا عكس اتجاه الحادث.

50 سنتميتراً فصلت "سافانا جورج" عن السقوط تحت الأنقاض، حيث تعمل في المطعم المجاور للعقار المنهار، حيث أنقذها رنين هاتفها الشخصي، ورأت صناديق الوجبات الجاهزة تتطاير حولها كالريش في الهواء، بحسب ما أوردته الصحيفة البريطانية.

"كان الإنفجار مثل شخص ضغط علي زر مسح في الكمبيوتر فاختفي المبني في الحال" وفقًالـ "جوني هاليويل" أحد شهود العيان للحادث في تعليقه على ضخامة الحادث ،فكان الشارع مغطي تماماً بالطوب والركام.

"نعيش علي بعد 500 متراً من الحادث الذي هز منزلنا" هكذا بدات "كات باتينسون" حديثها قائلة ":" اعتقدت أنه يوم الجحيم من شدة الهزة الناتجة عن الإنفجار، والذي اشتعل لمدة ساعة كاملة، حاول رجال الإطفال خلالها إخماده بواسطة ست سيارات إطفاء".

واضافت صحيفة "ميرور" في تقريرها أن الإنفجار دمر عدة مبانٍ مجاورة وأدي لانقطاع الكهرباء عن المنطقة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان