إعلان

"اختلفوا على سهرة حمراء".. ضبط 4 أشخاص حاولوا اصطحاب فتاة لمنزل أحدهم بالقوة (صور)

11:45 ص الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين القبض على 4 أشخاص، بميدان الجزائر، حاولوا اصطحاب فتاة معهم بالقوة، لممارسة الرذيلة، لكنها هربت بعد استغاثتها بالأهالي والشرطة.

تفاصيل الواقعة بدأت أثناء مرور النقيب أسامة عبدالرحمن، رئيس دورية قسم شرطة البساتين، لتفقد الحالة الأمنية بميدان الجزائر، فسمع صوت استغاثة من فتاة، وتجمع بعض أهالي المنطقة، وحينما ذهب لاستطلاع الأمر لاذت الفتاة بالهرب، فتمكن من ضبط 4 أشخاص كان الأهالي يتحفظون عليهم.

بفحص الواقعة وسؤال شهود العيان أفادوا بأن الفتاة الهاربة، استغاثت بهم، واتهمت الـ 4 المضبوطين بمحاولة اقتيادها إلى شقة أحدهم بالقوة، لممارسة الرذيلة، غير أن أحد المتهمين أكد أمام الضابط أنها ذهبت إليه بإرادتها لممارسة الرذيلة معه مقابل مبلغ مالي، لكنها اعترضت حينما فوجئت بأنه أحضر أصدقاءه معه.

وأضاف المتهم أنه حاول إقناع الفتاة بالذهاب معهم، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم، تطورت إلى مشاجرة، صفعها أحدهم إثرها، فأطلقت صرخات استغاثة بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطهم، لكنها لاذت بالهرب فور رؤيتها الدورية الأمنية.

وأشار باقي المتهمين إلى أن الفتاة حضرت معهم أكثر من مرة في وقت سابق، لكنها ألغت الموعد هذه المرة، بحجة أنها تشعر بالتعب.

تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: