إعلان

رانيا تطلب الخلع: مش عايز يدفع لي مصاريف الجيم 4 آلاف جنيه

07:53 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

أقامت رانيا دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب الخلع من زوجها، مبررةً طلبها بعدم تلبيته متطلباتها "رفض يدفع لي مصاريف الجيم 4 آلاف جنيه في الشهر وقال لي: خلي أبوكي يدفعهم".

وقالت "رانيا. أ" 26 سنة - حاصلة على بكالوريوس آثار: "قبل ثمانية أشهر تزوجت من محامي يكبرني بـ 4 سنوات، ومنذ بداية الزواج ونحن مختلفين؛ يأمرني بتجهيز الغداء الساعة 4 ولو تأخرت عن 4 يغضب ويكون يوم غمًّ"، وعندما أطلب منه مساعدتي يقول لي: "آسف أنا مش ست بيت".

ومضت الزوجة: "زوجي يرفض كل طلباتي، وكثيرًا ما أتوسل إليه: نفسي تنفذ لي ولو طلب واحد"، ليرد علي: "كل طلباتك تافهة ومش بالضرورة، ولما طلبت يعلمني قيادة السيارة رفض".

وأضافت رانيا: "طلبت من زوجي الاشتراك في النادي، فرفض لأنه يرى أن هذا رفاهية وتكلفة دون داعٍ، هو لا يقدر وقت الفراغ الذي أعانيه لأن عمله شاغل كل وقته".

وأوضحت رانيا: "تنازلت أكثر من مرة عن مطالبي لتستمر الحياة، لكن تصرفات زوجي المستفزة تزيد، وعندما طلبت غداء من المطعم لأني أستيقظ من النوم متأخرة اعتذر للدريفلي ورجعه وقالي: أنا مش عازب علشان آكل من مطعم".

وقالت الزوجة: "طلبت من زوجي مصاريف الجيم 4 آلاف جنيه فرفض وقال لي: خذيهم من أبوكي، تعب لي نفسيتي، زوجي يرى أني شخصية تافهة فطلبت الطلاق وقال لي لما أسدد مصاريف الزواج أطلقك علشان أقدر أسدد مصاريف الطلاق، ولذلك أقمت دعوى خلع تحمل رقم 558 لسنة 2018، وما تزال منظورة إلى الآن".​

فيديو قد يعجبك: