إعلان

90 دقيقة "أكشن".. مشاهد الرعب في السطو على مدرسة مدينة نصر (رواية فرد أمن)

02:09 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان وسامح غيث:

روى أحد أفراد الأمن بمدرسة "فيوتشر" في مدينة نصر، لحظات الرعب بعد السطو المسلح الذي نفذه 4 ملثمين على المدرسة، والذي أسفر عن قتل فرد أمن وسرقة بعض المحتويات.

وقال فرد الأمن، خلال لقائه بالتليفزيون المصري، إنه فوجئ بالمسلحين يقتحمون المدرسة، موضحًا أنهم "ربطوا يديه وقدميه قبل أن يعصبوا عينيه".

واعترف المتهمون الأربعة خلال مقطع الفيديو بارتكابهم الواقعة، وقال أحدهم: "دخلنا وكتفناهم وكسرنا الباب"، وأشار إلى أن الواقعة استغرقت قرابة الساعة ونصف الساعة.

كانت مدرسة "فيوتشر" الخاصة للغات تعرضت لعملية سطو مسلح، نفذها 4 ملثمين، تسلقوا سور المدرسة وأوثقوا 3 من أفراد الأمن، ما أسفر عن مقتل أحدهم أثناء مقاومته، وسرقوا 2 لاب توب و3 هواتف محمولة ومبلغ ألفي جنيه، ولاذوا بالهرب.

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بالحادث، وشكلت مباحث القاهرة فريقًا رفيع المستوى لسرعة ضبط المتهمين، تمكن من التوصل إلى مكان اختبائهم بمنطقة عين شمس، وأُلقى القبض على اثنين منهم، اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين وبحوزتهما المسروقات والسلاح الناري المستخدم.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى تحديد محل اختباء المتهمين الهاربين (عاطل مقيم بالعمرانية بالجيزة وأصل بلدته الفيوم -مطلوب للتنفيذ في 3 أحكام حبس جزئي صادرة ضده في قضايا ضرب)، و(عاطل- مقيم بالمنيا- سبق اتهامه في قضيتي مخدرات).

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم استهداف المتهمين الهاربين بمحل اختبائهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين السابق ضبطهما، وتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه، وأنهم تمكنوا من دخول المدرسة بأسلوب التسلق، ولدى مشاهدتهم للمجني عليه تعدوا عليه بالضرب ما أدى لوفاته، وبإرشادهما تم ضبط (باقي المسروقات والمبلغ المالي المستولى عليه من المجني عليهم).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.​

فيديو قد يعجبك: