إعلان

اشترط عليها اعتزال الرقص.. ولما تزوجها طالبها بالرقص لأصدقائه فقتلته

12:20 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب -صابر المحلاوي:

اعتزلت "حنان"، (29 سنة) الرقص، نزولا على شرط "مطاوع"، (35 سنة، سائق)، للزواج منها، وكرست حياتها لمنزلها. لكن بعد 3 سنوات تبدل حال الزوج وأدمن المخدرات، وبات يتعاطاها داخل منزلهما رفقة أصحاب السوء، وفي إحدى السهرات طالبها بالرقص لهم، ولما رفضت ضربها فاستشاطت غضبًا، وطعنته بالسكين 7 طعنات وتركته جثة هامدة.

"عايزني أرقص لصحابه وهما سكرانيين".. قالتها "حنان"، لـ"مصراوي" من خلف قفص محكمة الجيزة، قبل النطق بالحكم عليها بتهمة القتل العمد.

وروت حكايتها قائلة "أنا اتولدت في الشرقية، وهربت من منزل أسرتي بسبب كثرة المشاكل مع والدتي وزوجها، ولجأت لقريبة لي تعمل راقصة بشارع الهرم".

سارت الفتاة في نفس طريق قريبتها، تعلمت الرقص وبعد فترة من نشاطها أعجب بها أحد الزبائن وعرض عليها الزواج، وكان شرطه الوحيد اعتزالها الرقص، "أنا أول مره أدخل كازينو، وجيت هنا كذا مره عشانك، بس لو هرتبط بيكي تبطلي رقص".

تغالب حنان الدموع وهي تتابع: "إحساسي بالوحدة وانتشالي من الضياع دفعني للارتماء بأحضان مطاوع، لكن تبدل حاله بعد زواجنا بـ3 سنوات وعرف طريق المخدرات وأصحاب السوء".

توقفت لبُرهة قبل أن تواصل حديثها "بعد زواجنا عملت له توكيل رسمي للتصرف في ممتلكاتي، بعدها بدد رصيدي البنكي وعاملني معاملة سيئة واستولى على مصوغاتي، واستمر في إذلالي ورفض تطليقي".

تتذكر الشابة حلمها الذي ضيعه مطاوع "كنت بحلُم ببيت مليان سعادة وعيل أو اتنين"، ولكن الحلم تحول إلى كوابيس، وانهدم البيت بعد أن تحولت العلاقة بينها وبين زوجها إلى صراع ومشاجرات، "كان بيسهر مع صحابه داخل البيت، ويناديني قدامهم بالرقاصة، وعند معاتبتي له يضربني".

تكمل: في إحدى سهراته أحضر لعبة الدومينو، ولفافات الحشيش والبيرة، وكان من يخسر يقع عليه عقاب، ومن ضمن العقاب طلب أحد الحاضرين أن أرقص لهم فرفضت، وبعد انتهاء السهرة تعدى زوجي عليّ بالضرب، وعندما دفعته ارتطم بترابيزة اللعبة، وفقد الوعي.

غالبت حنان دموعها، وهي تقول: "فضلت أفوق فيه وبعدما فاق جاء ليكمل ضربي مرة ثانية، فأمسكت بالسكينة وغرستها في صدره، وطعنته عدة مرات وذهبت لبيت قريبتي بالهرم حتى قبضت علي الشرطة".

استمرت القضية 10 جلسات داخل محكمة الجيزة، تحضر "حنان" في الصباح الباكر، وتأتي قريبتها لإعطائها الطعام والشراب ومواساتها.

قطع حاجب المحكمة خيط الذكريات، وأعلن بدء جلسة النطق بالحكم، وحكمت المحكمة حضورياً بالسجن المؤبد على "حنان"، التي رددت بصوت مبحوح "والله ما قصدت أقتله هو السبب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان