إعلان

ماذا طلب دجال من فتاة طلبت علاجها من السحر؟

03:06 ص الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود على:

حاول دجال خداع فتاة، وطلب منها الزنا بعد أن ذهبت إليه تطلب العلاج من السحر و"وقف الحال"، بحسب ما ذكرته صحيفة البيان الإماراتية.

بدأت القصة بعدما تعرفت الفتاة على المتهم عن طريق إحدي صديقاتها، وذهبت إليه تشكو من عدم توفيقها في الزواج.

وأقنع الدجال الفتاة بأن أهلها صنعوا لها "عملًا" وجزم بأنه يستطيع "فك السحر" ومعالجتها، وتحصل منها على مبلغ 16 ألف درهم.

فوجئت الفتاة بعد أن سلمته صورها الخاصة كجزء من أدوات العلاج، بأنه يمارس عملية ابتزاز ويهددها بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في حال لم ترضخ لرغباته المحرمة وتمارس معه الزنا.

وحاول الدجال التغرير بالفتاة معربًا لها عن إعجابه الشديد بجمالها، وعند رفضها شرع المتهم بنشر الصور، ما دفعها لتحرير محضر بالواقعة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبالتحقيق معه اعترف بتهديد الفتاة ونشر صورها واستلامه مبلغًا من المال، وامتلاكه للأدوات التي تم ضبطها بمحل سكنها لاستخدامها في أعمال الدجل والشعوذة، إضافة إلي صور مخلة بالآداب، وأحالته النيابة العامة للقضاء.

وقضت محكمة أول درجة حضوريا بحبس المتهم لمدة سنة كاملة وتغريمه 50 ألف درهم عن الخمس تهم الأولي التي وجهت إليه، وحبس ستة أشهر عن التهمة السادسة، وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة ومصادرة المضبوطات وإحالة الدعوي المدنية إلي المحكمة المختصة.

وأيدت المحكمة العليا حبس المتهم وتأييد حكم أول درجة بعد أن رفضت محكمة الاستئناف طعنه، مشيرة إلي أن الحكم والأدلة جاءت سليمة ودقيقة في حق المتهم.

فيديو قد يعجبك: