إعلان

مذكرة لرئيس مجلس الدولة للتحقيق مع المتسببين في دخول "أرنب" لقاعة المحكمة

01:55 م الأحد 18 فبراير 2018

مجلس الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:

تقدم المحامي محمد سالم بمذكرة إلى رئيس مجلس الدولة، ضد كل من المسئولين عن تأمين مقر المجلس، وحسام الدين محمد، الذي قام باصطحاب أرنب معه إلى قاعة المحكمة أمس، أثناء نظر طعنه على قرار الوطنية للانتخابات بعدم قبول أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

أكدت المذكرة التي حملت رقم 879 أن، مجلس الدولة شهد أمس قيام المدعو ضده الثاني باصطحاب أرنبًا داخل مقر مجلس الدولة، ودخل به إلى قاعة المحكمة أثناء انعقاد الدائرة الأولى موضوع بالمحكمة الإدارية العليا بالمداولة وانشغال المحكمة بالتداول في طعنه رقم 28868 لسنة 64 ق عليا وطعون أخرى.

أضافت أن ما اقترفه حسام الدين ودخوله بالأرنب داخل المجلس، على سبيل السخرية والاستهزاء، ينال من هيبة المجلس والمحكمة، موضحة أن الواقعة تعكس إهمال وتقصير أمن المجلس الذي هو مسئول عن تفتيش كافة الحقائب ومنع الحيوانات وأي أشياء لا تتعلق بمهام المحامين والمتقاضين.

طالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في الواقعة برمتها وتفريغ كاميرات المجلس لكشف كيفية دخول هذا الأرنب إذا كان تقصيرًا من الأمن أو بالتواطؤ مع أحد الموظفين، واتخاذ اللازم قانونًا ضد من تسبت تورطه مع المشكو في حقه الثاني وإحالتهم للنيابة لاتخاذ شئونها والمحاكمة العاجلة.

فيديو قد يعجبك: