إعلان

بالصور.. أمن العاصمة يكشف تفاصيل السطو على مدرسة "فيوتشر" ومقتل الحارس

04:02 م الخميس 15 فبراير 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– فتحي سليمان وسامح غيث:

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام غموض واقعة السطو على مدرسة "فيوتشر للغات"، بمنطقة مدينة نصر أول، ومقتل أحد أفراد الأمن الخاص بالمدرسة، وضبطت اثنين من المتهمين ومازالت تلاحق اثنين أخرين.

وتوصلت جهود فريق مباحث قطاع شرق القاهرة إلى أن مرتكبي الواقعة هم كل من "محمد.خ"، فرد أمن، و"محمد.م"، عاطل، مقيمان بعزبة الهجانة، وأصل موطنهما دير مواس بالمنيا، و"محمد.ر"، عاطل له معلومات جنائية مسجلة، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكمين قضائيين، و"أحمد.ع"، هارب.

وألقت الشرطة القبض على اثنين من المتهمين فيما يلاحق فريق البحث المتهمين الأخرين.

وأوضحت التحريات أن المتهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه، وتمكنوا من دخول المدرسة بأسلوب التسلق ولدى مشاهدتهم للمجني عليه تعدوا عليه بالضرب وقاموا بتوثيقه وتكميم فمه ووضع جلبابه على رأسه مما أدى لوفاته.

وتابعت التحريات أن الجناة أوثقوا ثلاثة أفراد أمن بالمدرسة، أحدهم توفى، وسرقوا 3 هواتف محمولة، و2 جهاز لاب توب، وكاميرا، ومبلغًا ماليًا.

وقال مصدر أمني إن فريق البحث كشف غموض الحادث وتوصل إلى هوية الجناة خلال 4 ساعات من تلقي البلاغ.

وضبطت أجهزة الأمن "فرد خرطوش وطلقة خرطوش، والمسروقات"، بحوزة المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين.

أمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، ويترأس العميد محمود هندي رئيس قطاع شرق القاهرة، فريق البحث لضبط المتهمين الهاربين.

فيديو قد يعجبك: