إعلان

تجديد حبس 5 بينهم "معيد" في الجامعة بتهمة خطف طالب في أكتوبر

03:44 م الخميس 15 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

جدد قاضي معارضات محكمة جنح 6 أكتوبر، حبس 5 أشخاص، بينهم معيد في الجامعة، 15يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامهم باختطاف طالب بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت تحقيقات النيابة قيام المجنى عليه بتركيب صور لفتاة وقام بإرسالها لها، ثم قام بمساومتها لمقابلته وإذا رفضت سيقوم بنشر صورها وفضحها.

وأضافت التحقيقات أن الفتاة روت لهم ما حدث معها من الشاب، وبالفعل ذهبت الفتاة لمقابلة الشاب، وكان في انتظارها من بعيد زوج شقيقتها وآخرون، وعقب مشاهدتها الشاب قبضوا عليه وتم وضعه في السيارة لأخذ الصور.

وترجع الواقعة إلى مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر، لمتابعة الحالة الأمنية، وأثناء المرور شاهدوا سيارة ملاكي يستقلها عدد من الأشخاص، ولدى اقترابهم منها سمعوا استغاثة أحد مستقليها.

وبالفحص تبين أن بداخل السيارة طالبًا ومهندسًا معيد بجامعة ومهندسًا آخر وعاملين، وأفاد الطالب بقيام الباقين باختطافه والتعدي عليه بالضرب وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريًا وأخذ بصمة يده وتوقيعه على ٩ إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح؛ بسبب خلاف بينه وبين شقيقة زوجة المعيد.

وبتفتيشهم ضبط بحوزتهم إيصالات الأمانة وسلاح أبيض وتبين وجود مقطع فيديو للطالب وهو عاري.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفاد المتهم الثاني بقيام المجني عليه بالاتصال بشقيقة زوجته (طالبة، ١٧ سنة) وطلب مقابلتها بزعم حيازته صورًا ومقاطع فاضحة لها، وأن المذكورة اتفقت معه على اختطاف الطالب واكراهه على توقيع إيصالات أمانة، والتحصل على تلك الصور، وأنه استأجر سيارة لارتكاب الواقعة، وأن الطالبة استدرجته بمنطقة في أكتوبر لاختطافه وتصويره عاريًا.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: