إعلان

فارس يطلب التطليق: "المدام بتشرب شيشة وأهملت البيت"

01:29 م الأربعاء 14 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

بعد 6 سنوات زواج، انقلبت حياة "فارس. ص" رأسا على عقب، حيث اعتادت زوجته وشقيقتها المخطوبة حديثا على الجلوس على المقاهي وشرب الشيشة. تجاهلت الزوجة تحذيراته، ما دفعه في النهاية للوقوف أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، طالبا التطليق، قائلا: "شفت مراتى وأختها على كافيه وبتشرب شيشة، والبيت بقى آخر اهتماماتها".

"خطوبة أختها خربت بيتنا".. قالها الزوج بغضب، مضيفا: "في بداية زواجنا، كنت أجد في لمياء الزوجة المثالية التي طالما حلمت بها، كانت رقيقة وحياتي معها مليئة بالسعادة، ورزقنا الله بمولودنا الأول عدنان (5 سنوات)، وبعده ياسين (4 سنوات)، وكانت زوجتي تهتم بالبيت وكل ما يحتاجه الأولاد".

يتوقف الرجل قليلا قبل أن يضيف: "تعرفت شقيقة زوجتي الصغيرة على شاب وتمت خطبتهما، ومن يومها اعتادت زوجتي على السهر والخروج معهما بشكل مستمر والجلوس بالكافيهات والمقاهي، وأهملتني وأهملت واجباتها كأم تجاه أولادنا، فأصبح البيت لا يطاق".

سارع فارس لتحذير زوجته: قلت لها إن خروجها المستمر وجلوسها على المقاهي مع شقيقتها لا يصح، ويضر كثيرًا بالبيت وبالأولاد، فاتهمتني بالأنانية وحب الذات، وأنني لا أشعر بها، وقالت إنها أصبحت في حالة نفسية سيئة من كثرة مشاكل الأولاد وطلباتهم، وتريد أن تخرج من تلك الحياة المملة، وأن جلوسها على المقهى هو المتنفس الوحيد لها .

استشاط "فارس" غضبا عندما علم أن زوجته اعتادت شرب الشيشة في المقهى، "قلت لها إزاي تعملي كده.. أنت أم، ولادك لو شافوكى هيقولوا إيه، فصدمتني عندما ردت: أنا حرة، وما باعملش حاجة حرام، أنا قاعدة مع ناس محترمة في مكان عام، وفي ستات كتير بتشرب شيشة على الكافية، وبيبقى معاهم أجوازهم ، أنت راجل دقة قديمة ومش متفتح".

بحزم شديد أبلغها الزوج قراره، "منعتها أنها تروح للقهاوي تاني، وحكمت عليها ما تكلمش شقيقتها، لكنها تجاهلت كلامي وفوجئت بها على كافيه بكارفور ومعها شقيقتها وخطيبها ورأيتها تشرب الشيشة، وعندما رأتني هربت من المكان ولمت هدومها وراحت بيت أهلها بدون معرفتي".

عاتب فارس والد زوجته، الذي حاول التدخل لإصلاح الأمر، إلا أنها طلبت منه إنهاء العلاقة بينهما، يقول الرجل: "كمان اشترطت تاخد الولاد والشقة، ولم يعجبني كلامها فرفعت دعوى تطليق للضرر أمام محكمة الاسرة بمصر الجديدة حملت رقم 921 لسنة 2018، وطالبت بضم الأطفال لحضانتي.

فيديو قد يعجبك: