إعلان

"بتعاكسها ليه يلا".. جملة قادت تلميذاً إلى مقتله على يد زميله بعين شمس

08:57 ص الأربعاء 14 فبراير 2018

كتب - فتحي سليمان:

كشفت تحريات مباحث عين شمس تفاصيل مشاجرة تسببت في مقتل تلميذ بالصف الأول الثانوي، على يد زميله وابن خالته، إثر مشادة كلامية حدثت بينهم بسبب معاكسة فتاة يرتبط بها المجني عليه عاطفيًا في منطقة زهراء عين شمس.

أوضحت التحريات أن المتهم "كريم. ا" 16 سنة - تلميذ، استعان بنجل خالته، للانتقام من زميله "أحمد. ا" 15 سنة - تلميذ بنفس المدرسة، عقب رؤيته يتحرش لفظيًا بزميلة لهما.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة بقيام تلميذ بطعن صديقه أثناء تواجدهما أمام مدرسة محمد عبده، بمنطقة زهراء عين شمس، وانتقل المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه، أمام مدرسة، تصادف مرور فتاه يرتبط بها عاطفيًا، تحرش بها المتهم الثاني لفظيًا، فتوجه له قائلاً: "انت بتعاكسها ليه يلا"، ما أثار حفيظة الثاني ونشبت بينهما مشادة كلامية.

وأوضحت التحقيقات أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي، فاستعان المتهم بنجل خالته الذي أعطاه "مطواة"، كان يخفيها بين طيات ملابسه، وسدد للمجني عليه طعنتين في القلب، ما أسفر عن مقتله.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة زينهم، وضبط المتهم الذي اعترف أمام العقيد أيمن صلاح مفتش مباحث قسم شرطة عين شمس بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء محمد منصور مدير المباحث، بإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالب المقتول، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

فيديو قد يعجبك: