s

ضبط المعتدي على المواطنين بـ"جنزير" أمام "تموين مصر القديمة".. ومصدر يكشف هويته (فيديو)

03:41 ص الأربعاء 14 فبراير 2018
ضبط المعتدي على المواطنين بـ"جنزير" أمام "تموين مصر القديمة".. ومصدر يكشف هويته (فيديو)

المعتدي على المواطنين

كتب- فتحي سليمان:

قال مصدر في مديرية أمن القاهرة إن رجال المباحث ألقوا القبض على "مصطفى كرشه"، البلطجي الذي اعتدى بـ"جنزير" على مواطنين أمام مكتب تموين بمنطقة مصر القديمة، ووجه لهم سبابًا وشتائم.

وأوضح المصدر لمصراوي أنه تم تحديد هوية المتهم بعد انتشار مقطع فيديو يسجل واقعة اعتدائه على المواطنين، إذ تبين أنه مسجلٌ خطرًأ، وليس له علاقه بمكتب التموين، ولا يتبع وزارة التموين ولم يكن موظفًا بها.

وأوضح المصدر أن مدير مكتب تموين القاهرة، حرر محضرًا ضد المتهم حمل رقم 11168 إداري قسم شرطة مصر القديمة، أحيل إلى النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ويعكف رجال المباحث على جمع معلومات عن المتهم، ومدى علاقته بموظفي مكتب تموين مصر القديمة، ومعرفة من تسبب في تواجده بشكل دائم أمام مكتب التموين، ومن سمح له بالوساطة بين مكتب بالتموين والمواطنين.

وشكل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، لجنة تحقيق في الحادث الذي وقع على مقربة من مكتب تموين مصر القديمة.

وقالت الوزارة، في بيان، إنه تم فحص الفيديو الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي في حضور مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، ومدير تموين مصر القديمة، ومدير إدارة البطاقات بالوزارة، وبالتواصل مع وكيل وزارة التموين بالقاهرة، إذ تبين أن "المتعدي سحب جنزيرًا من باب العمارة المتواجد بها مكتب التموين، وهو شخص غريب لا ينتمي لمكتب التموين من الأساس".

وتقدم ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، بالاعتذار للمواطنين المعتدى عليهم من قبل "البلطجي" سالف الذكر، وأكد في تصريحات صحفية أن "الوزارة لن تخفي أي حقائق حول الحادث"، وأن "الأمور لن تنضبط إلا بالكشف عن المسؤول عن مثل تلك الأفعال".

إعلان

إعلان

إعلان