إعلان

هددها بمقاطع فاضحة.. "قاصر" تستعين بعصابة لخطف طالب وتصويره عارياً بأكتوبر

03:00 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

كتب - محمد شعبان:

كشف ضابط شرطة بقسم ثان أكتوبر ملابسات خطف طالب على يد 4 أشخاص، أجبروه على خلع ملابسه وتصويره عاريا؛ بسبب ابتزازه لفتاة، وتهديده لها بنشر صور فاضحة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

البداية أثناء مرور معاون مباحث قسم ثان أكتوبر بتفقد الحالة الأمنية، شاهد سيارة ملاكي يستقلها عدد من الأشخاص، ولدى اقترابه استغاث به أحد مستقليها، وتوقف الضابط للفحص.

وتبين أن بداخل السيارة طالب 21 سنة، مصابا بكدمات بالظهر، وقائد السيارة "مُعيد بإحدى الجامعات"، ومهندس وعاملين اثنين.

وقرر الطالب بتعرضه للاختطاف والضرب من قبل المتهمين الأربعة، وإجباره على خلع ملابسه، وتصويره عاريا، وأخذ بصمة يده، وتوقيعه على 9 إيصالات أمانة تحت تهديد أسلحة بيضاء؛ بسبب خلاف بينه وشقيقة زوجة "المُعيد".

وعثر الضابط والقوة المرافقة على إيصالات الأمانة بحوزة قائد السيارة وسلاح أبيض وسكين، وتبين وجود مقطع فيديو للطالب وهو عاري الجسد على هاتفه.

أمام العقيد عصام نبيل، مفتش مباحث الجيزة، قال قائد السيارة إن الطالب اتصل بشقيقة زوجته "طالبة 17 سنة"، وطلب مقابلتها بزعم حيازته صور ومقاطع فيديو فاضحة لها، فاتفقت مع زوج شقيقتها على اختطافه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، والتحصل منه على الصور.

تحريات المقدم فوزي عامر، وكيل الفرقة، توصلت إلى أن المُعيد صاحب الـ28 سنة، استأجر السيارة المستخدمة من معرض سيارات بدائرة القسم، واستعان بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة، بينما اتصلت الفتاة بالطالب، واستدرجته إلى إحدى الأماكن بدائرة قسم أول أكتوبر.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: