إعلان

مصدر: القبض على متهمين جديدين بقتل طالب بأرض اللواء

12:23 ص الثلاثاء 13 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، اليوم الثلاثاء، إنه تم ضبط متهمين جديدين في واقعة مقتل طالب جامعي بمنطقة أرض اللواء، فجر يوم الجمعة الماضي، ليصل إجمالي المقبوض عليهم 3 متهمين.

وأمكن ضبط شقيق المتهم الرئيسي "مصطفى"، لثبوت تورطه في المشاجرة، وأحد أقارب المجني عليه لضلوعه في إضرام النيران في محل ملك عائلة الجناة.

تحريات العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، توصلت إلى أن خلافا على قيمة هاتف محمول بين "إبراهيم علي"، شقيق المجني عليه "بسام"، وآخر يدعى "عبدالرحمن أ."، تطورت إلى مشاجرة بينهما.

أشارت التحريات إلى أن الأخير استعان بعدد من أقاربه بقصد التشاجر مع "إبراهيم" بمنطقة سكنه بالطريق الأبيض، وسدد لشقيقه الأصغر "بسام" طعنة نافذة بالصدر.

كما أكدت التحريات أن أصدقاء "بسام"، الطالب بكلية الحقوق، حاولوا إنقاذه من خلال نقله إلى مستشفى الأمل إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

جهود البحث والتحري للمقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة، دلت أن أقارب المجني عليه، أضرموا النيران في محل أدوات كهربائية تابع لأسرة الجاني "عبدالرحمن"، والذين لاذوا بالفرار تاركين المنطقة خوفا من انتقام عائلة "بسام".

وتمكنت مأمورية بقيادة النقيب أحمد فاروق، معاون مباحث العجوزة، من ضبط المتهم "عبدالرحمن" في أحد الأكمنة، وأقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: