إعلان

بالصور.. مدير أمن العاصمة يتفقد تسليح القوات ومدى جاهزيتهم في الكمائن الحدودية

12:11 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الخدمات والأقوال الأمنية بالطريق الدائري، والطرق الصحراوية بطريقي السويس والإسماعيلية، للتأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية و الارتكازات .

وأشرف مدير الأمن على الأكمنة الحدودية (كمين السويس، كمين الإسماعيلية، كمين العين السخنة)، نظراً لأهميتهما باعتبارهما مدخل المدينة من الناحية الشرقية.

وأكد مدير الأمن، على حسن معاملة المواطنين وقائدي السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة، والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين، وقام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة، ومدى جاهزيتها لكافة المهام.

وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالكمائن وارتداء الصديري الواقي من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.

كما تفقد الخدمات الأمنية المنتشرة في كافة المحاور والميادين وخدمات تأمين المنشآت الهامة ودور العبادة بالقاهرة وسيارات الكشف عن المفرقعات المنتشرة في كافة أنحاء المدينة وتأكد من تطبيق الخطط الأمنية وتفهم القائمين على الخدمات لدورهم وواجباتهم وكيفية التعامل مع كافة المواقف، وأكدوا على بذلهم كل الجهد لتأمين الوطن والمواطنين مهما كلفهم من تضحيات.

فيديو قد يعجبك: