إعلان

بلاغ للنائب العام يتهم "أبوالفتوح" بالإساءة للدولة على قناة "الجزيرة"

11:07 ص الإثنين 12 فبراير 2018

عبد المنعم أبو الفتوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

تقدم سمير صبري المحامي، اليوم الاثنين، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، لظهوره على قناة الجزيرة المعادية للدولة وتعمد الإساءة للدولة ورئيسها ومجلس النواب، فضلا عن نشر أخبار كاذبة خلال حوار أجراه، أمس، 11 فبراير.

واستعرض "صبري" خلال بلاغه أبرز تصريحات "أبو الفتوح" في الحوار الذي أجراه كالتالي: النظام انزعج من تحركات المعارضة خلال الفترة الأخيرة، ونظام عصف برئيس منتخب واختطفه ووضعه في السجن، وأعمل لصالح وطني، وأعلم أن ثمني لدى النظام مجرد رصاصة، والسيسي يحكم بمنطق يا أحكمكم يا أقتلكم، ولم أترشح في السباق الرئاسي لقناعتي بعدم وجود انتخابات من الأساس.

وأضاف أن "أبو الفتوح" صرح أيضا بأنه ممنوع من التحدث إلى وسائل الإعلام المصرية بأوامر من النظام، ولا توجد بيئة للعمل الديمقراطي بمصر في ظل النظام الحالي، والتنازل عن تيران وصنافير غير شرعي وغير قانوني وغير دستوري، وثورة يناير هي الثورة الوحيدة في تاريخ مصر، والنظام المصري "متخلف سياسيا"، وأداء نظام السيسي "سيئ وفاشل" ولا يليق بمصر، والسيسي رجل عسكري ليس له خبرة بإدارة الدولة.

وأنهي "صبري" بلاغه قائلا: من الثابت أن التصريحات التي أدلى بها عبدالمنعم أبو الفتوح في الحوار كانت مع قناة قطرية معادية للدولة، مطالبا بسرعة التحقيق ومحاكمة المبلغ ضده.

فيديو قد يعجبك: