إعلان

التحقيق مع مساعدي زعيما عصابة الملثمين لخطف المواطنين بكرداسة

02:57 م الأحد 11 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

تباشر نيابة كرداسة ومركز إمبابة، برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة، التحقيق مع عنصرين جديدين من عصابة الملثمين لخطف المواطنين بكرداسة، تم ضبطهما بعد مطاردات استمرت عدة أيام وعثر بحوزتهما على 7 قطع أسلحة نارية وذخيرة.

كانت عصابة مسلحة من 11 شخصا اختطفت طالبين بمنطقة كرداسة وطلبت فدية من والديهما مبلغ مليون جنيه بواقع 500 ألف جنيه عن كل منهما.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء ابراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن المتهمين نفذوا الجريمة بتحريض من متهم آخر؛ حيث تبين أن المحرض على الجريمة كان شريكًا لوالد أحد الطالبين بمصنع بلاستيك وقام الآخير بفض الشراكة بينهما ما أدى إلى غضب المتهم، وقرر الانتقام منه وخطف نجله ولعلمه بثرائه قرر طلب فدية مالية كبري تعوضه عن فض الشراكة بينهما والتي تسببت في خسائر مادية له.

وأضافت التحريات التي قادها اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، أن المتهم المحرض استعان بالمسجل خطر (أحمد. ر)، وشهرته "بحر" وشقيقه (محمد. ر)، وشهرته "النو" لتنفيذ جريمة الخطف واللذين استعانا بـ 9 متهمين آخرين وتمكنوا جميعا -حاملين أسلحة- من خطف الطالب المستهدف والذي تصادف تواجده مع صديقه فاصطحبوه برفقتهم، فيما تمكنت مباحث الجيزة من تحديد مكان اختفاء المتهمين بمزرعة بالطريق الصحراوي فتم الاستعانة بقوات أمن مركزي، وبمداهمة المزرعة ألقى القبض على 8 متهمين، بينما فر 3 هاربين، وتم تحريز أسلحة نارية وذخائر.

وعقب إجراء التحريات تمكنت قوة أمنية ترأسها العميد خالد كامل، مأمور مركز كرداسة، والمقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، بعد خروج عدة مأموريات مسلحة من إلقاء القبض على (شوقي . ع . م)، والذي يعد الذراع الأيمن لزعيمي العصابة "بحر" و "النو" كما تم ضبط (خالد . ا)، وشهرته "زيكا" وعثر بحوزتهما على 4 بنادق آلية وبندقيتي خرطوش وفرد خرطوش و4 طلقات مختلفة الأعيرة.

تم تحرير المحضر وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان