إعلان

جبروت امرأة.. ياسمين تنتقم من طليقها العرفي بـ "15 تذكرة هيروين"

02:50 م الأحد 11 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

استشاطت غضباً بعدما طلقها، فخططت للانتقام منه، وقررت وضع كمية من الهيروين أسفل سيارته، وأبلغ زوج شقيقتها الشرطة، التي كشفت ملعوبها، وضبطتها برفقة شقيقتها وزوجها.

وكشفت مباحث القاهرة، تفاصيل بلاغ تليفوني تلقاه قسم شرطة عين شمس، يفيد قيام "محمود ر م"، 30 سنة، صاحب محل "موبايلات" بالاتجار في المواد المخدرة وأفاد المتصل الذي رفض الكشف عن هويته أن المذكور يخفي المواد المخدرة أسفل سيارته بجوار محله.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة كشف غموض البلاغ وألقي القبض على المتهم والعثور على 15 تذكرة هيروين أسفل سيارة في المكان الذي ذكره المبلغ.

أنكر المتهم أمام رجال المباحث ملكيته للمضبوطات، وكشفت تحريات العقيد أيمن صلاح مفتش مباحث عين شمس، عدم صحة البلاغ، فأمر اللواء محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، باستكمال جمع التحريات، والاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتتبع الهاتف المحمول (صاحب البلاغ)، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المخدرات المضبوطة.

توصلت جهود المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس إلى المبلغ، وحددت هويته وتبين أنه يدعي "أحمد هـ"، 33 سنة"، مراجع بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وألقت الشرطة القبض عليه، بحوزته طبنجة صوت.

بمواجهة المتهم بالتحريات أيدها واعترف بقيامه بوضع المواد المخدرة والتبليغ بتحريض من شقيقة زوجته "ياسمين م ع"، 37 سنة، ربة منزل" بسبب وجود خلافات سابقه بينها وبين صاحب محل الهواتف لسابقة زواجهما عرفياً.

أضاف المتهم أنه قام بالاشتراك مع زوجته "ايناس"، 30 سنة، موظفة بنفس الشركة، باختلاق الواقعة انتقاماً منه، وأضاف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع عن النفس، وأنه أجرى الاتصال التليفوني بمباحث القسم من هاتفه المحمول بعد وضعه تذاكر الهيروين التي اشتراها من أحد تجار المواد المخدرة.

أرشد المتهم عن زوجته، وشقيقتها وتم القبض عليهما وأحالهما اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: