إعلان

الداخلية: إحباط تهريب 2 طن بانجو أسفل حمولة "جبس" بقناة السويس- صور

02:48 م السبت 10 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

أحبط قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام محاولة تهريب أكثر من اثنين طن بانجو مخدر، وألقى القبض على عنصرين من عناصر تشكيل عصابي.

أكدت معلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اعتزام عناصر تشكيل عصابي تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو أسفل حمولة "جبس" على متن سيارة "نقل قلاب" من شرق المجري الملاحي لقناة السويس إلى الغرب.

وحددت إدارة المخدرات هوية المتهمين وهم "السيد.ص"، 41 سنة، ومقيم أبو حماد بالشرقية، سبق اتهامه في 5 قضايا آخرهم قضية "مخدرات، و"مجدي.ع"، 39 سنة، سائق، سبق اتهامه في 6 قضايا، و"سويلم.ع"، ومقيم بمحافظة جنوب سيناء.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية تم ضبط الأول والثاني بالسيارة رقم "ط ص أ – 4698 " مقطورة رقم "ط ص د- 4359" قيادة الثاني حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على (949) لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت (2,375 طن ) ، (2) هاتف محمول ، مبلغ مالي.

اعترف المتهمان بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار بالاشتراك مع المتهم الثالث والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار واستخدامهما للسيارة والمقطورة في النقل والترويج والهاتفين المحمول للاتصال بعملائهما.

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان