إعلان

تجديد حبس فرد أمن بنقابة الصيادلة 15 يوما في الاعتداء على الصحفيين

04:16 م الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح قصر النيل، اليوم الخميس، تجديد حبس فرد أمن إداري بنقابة الصيادلة 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على 4 صحفيين بالنقابة.

وطلبت النيابة تفريغ الكاميرات، وتحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

وانتهت نيابة قصر النيل الجزئية، برئاسة المستشار محمد بدوي وإشراف المستشار أيمن بدوي المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، من الاستماع إلى الزميلة آية دعبس الصحفية باليوم السابع وآخرين في واقعة الاعتداء عليهم بنقابة الصيادلة.

ووجهت "دعبس" وآخرين اتهام لنقيب الصيادلة دكتور محي عبيد والدكتور رانيا صقر عضو مجلس النقابة وفايز شطا المدير الإداري للنقابة وعدد من البلطجية المتواجدين بمقر النقابة بالاعتداء عليهم.

وأعربت نقابة الصحفيين عن بالغ إدانتها واستنكارها لواقعة وجريمة التعدي بالضرب على ٤ من الزميلات والزملاء داخل نقابة الصيادلة اليوم، واحتجاز أكثر من ١٥ زميلا داخل النقابة أثناء ممارستهم لعملهم في تغطية انتخابات النقابة.

وأعلن المجلس كامل تضامنه ودعمه للزملاء الذين تعرضوا للاعتداء يؤكد أنه سيدرس خلال اجتماعه المقبل عددا من الإجراءات القانونية والنقابية والتي منها منع نشر اسم وصور المدعو محيي عبيد في الصحف والمواقع الإخبارية إلا ما يتعلق بكونه متهما، وأنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية والنقابية لضمان حق الزملاء والدفاع عن كرامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان