إعلان

ترصدوا شخصيات أمنية وعامة.. تفاصيل مداهمة الداخلية لعناصر "حسم"

12:01 م الخميس 20 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن ضبط 4 إرهابيين خلال مداهمات نفذتها قوات الأمن لعدة أوكار إرهابية، إضافة إلى قتل 8 آخرين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة.

والمقبوض عليهم هم: الإخواني الإرهابي صلاح الدين حامد موسى مناع مجاور، والإخوانى الإرهابي عمرو أيمن محمد علي، الإخواني الإرهابي محمد جمال محمد علي مصطفى، والإخواني الإرهابي سيد محمود عبدالغني عبدالجيد.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، إنه استمرارًا في تنفيذ الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية التي تستهدف الحفاظ على المصالح الوطنية ومقدرات الدولة وإجهاض المخططات العدائية لجماعة الإخوان الإرهابية التي تسعى للنيل من الاستقرار الداخلي للبلاد، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني بتلقي مجموعة من عناصر حركة "حسم "التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تكليفات من قيادات التنظيم بالخارج لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مجموعة من الأهداف الهامة بالتزامن مع احتفال الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد.

وأكدت التحريات تورط القتلى والمقبوض عليهم في ارتكاب العديد من العمليات الإرهابية، بالإضافة إلى تلقيهم تكليفات تتسم بالسرية الشديدة من قياداتهم عبر وسائل وتطبيقات تقنية لاستهداف مجموعة من المنشآت الهامة والشخصيات الأمنية والعامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان