إعلان

قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين ونزلاء السجون بأسيوط وبني سويف

01:38 م الخميس 08 نوفمبر 2018

الكشف الطبي على المواطنين ونزلاء السجون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سامح غيث:

قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالمرور على أقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن (أسيوط) للاطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التي تقدم للمواطنين.

كما تم بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية توجيه قافلة طبية تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، وتم توقيع الكشف الطبي على عدد من المحتجزين بالمراكز والأقسام بنطاق المديرية، ونزلاء سجن (أسيوط العمومي) وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

واستكمالاً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" للمساهمة في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين بالقرى والنجوع، فقد تم توجيه قافلة طبية إلى (مديرية أمن بنى سويف) تضم مختلف التخصصات الطبية بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، حيث تم توقيع الكشف الطبي على أهالي (قرية بياض العرب) بدائرة مركز شرطة بنى سويف، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وتوالي وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين، وتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون، والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية، واستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد".

45549840_19446514142708_4456723516783329280_n

فيديو قد يعجبك: