إعلان

"سماع أقوال منى عراقي ومحاكمة سائق زوجة محمد رمضان" نشرة الحوادث المسائية

08:53 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

عرض جثة محامٍ على الطب الشرعي للتأكد من وفاته بسبب إهمال طبي

أمرت نيابة حلوان الجزئية، بعرض جثة محامٍ توفي داخل مستشفى، على الطب الشرعي للتأكد من سبب وفاته، واحتمالية وجود إهمال طبي من عدمه.

وكان بلاغ ورد لقسم شرطة حلوان، من طه أحمد مصطفى، موظف بالمعاش، يفيد وفاة نجله داخل مستشفى بمدينة حلوان، بعد دخوله في غيبوبة استمرت 12 يومًا، نتيجة إعطائه جرعة بنج زائدة، أثناء إجراء عملية الزائدة.

النيابة تنتهي من سماع أقوال منى عراقي بواقعة التحريض على خطف طفل

انتهت نيابة شمال القاهرة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الإثنين، من الاستماع لأقوال الإعلامية منى عراقي في واقعة تبادل الاتهامات بينها وبين سيدة أخرى حول خطف طفل.

وبدأت النيابة في الاستماع لأقوال "صفية. ا" طباخة التي تتهم "عراقي" بتحريضها على خطف طفل بدائرة قسم شرطة الأزبكية مقابل مبلغ مالي مغري.

وقال أحمد حمزة، محامي الإعلامية منى عراقي، إن الواقعة بدأت بتلقي منى عراقي معلومة من أحد فريق إعدادها تفيد بوجود سيدة تدعى "صفية" طباخة وتقوم باختطاف الأطفال وبيعهم بمنطقة الأزبكية.

"منى عراقي عاوزة تحبسني".. إحدى المتهمات تنهار وتهاجم الإعلامية بالنيابة

كشف أحمد حمزة، محامي الإعلامية منى عراقي، مقدمة برنامج "المهمة" عبر شبكة تليفزيون "النهار"، ملابسات القبض عليها، أمس الأحد، وعرضها على نيابة شمال القاهرة.

وقال "حمزة" في تصريحات لمصراوي، إن الواقعة بدأت بتلقي منى عراقي معلومة من أحد فريق إعدادها تفيد بوجود سيدة تدعى "صفية" طباخة وتقوم باختطاف الأطفال وبيعهم بمنطقة الأزبكية.

وأضاف حمزة أن الإعلامية اتجهت و4 من فريق الإعداد وصوروا السيدة بدائرة قسم الأزبكية ثم اتجهت" عراقي" وأبلغت الشرطة.

وأوضح أن قسم شرطة الأزبكية تحفظ على منى عراقي و4 من فريق إعدادها بالإضافة للمتهمة الأخرى "صفية".

وداخل نيابة شمال القاهرة، انهارت المتهمة صفية قبيل بدء التحقيقات وقالت مهاجمة الإعلامية "منى عراقي عاوزه تحبسني.. مش هسكت"، ما دفع الحرس لتهدئتها.

شرع في إجهاض زوجته.. حبس ضابط شرطة عامين

قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الإثنين، بمعاقبة ضابط شرطة بالحبس عامين وكفالة 1000 جنيه، لاتهامه بالتعدي المبرح على زوجته والشروع في إجهاضها، وألزمت المحكمة المتهم بالتعويضات عن الأضرار التي أصابت المجني عليها.

وأمرت نيابة مدينة نصر الكلية، في وقت سابق بإحالة ضابط شرطة (مخلي سبيله) لمحكمة الجنح بتهمة الشروع في قتل زوجته ومحاولة إجهاضها داخل منزلهما بمدينة نصر.

8 نوفمبر..أولى جلسات محاكمة سائق زوجة محمد رمضان بتهمة القتل الخطأ

حددت محكمة جنح كرداسة، جلسة 8 نوفمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة سائق زوجة الفنان محمد رمضان، لاتهامه بقتل مواطن سودانى الجنسية عن طريق الخطأ، وإصابة مصرى وزوجته التايلندية وصديقهما التايلندى فى حادث تصادم أعلى محور 26 يوليو.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن سائق زوجة الفنان محمد رمضان، ويُدعى "عبدالعزيز"، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء ذلك اصطدم بسيارة أخرى يقودها سوداني الجنسية.

إحالة 8 متهمين في قضية "طالب الرحاب" للمحاكمة العاجلة

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة المتهم أشرف حامد علي، وابنته حبيبة، و6 متهمين آخرين (محبوسين)، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طالب الرحاب" بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، في بيان رسمي، للنائب العام، اليوم الإثنين، أن المتهمين قاموا على إثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه لكشف الأخير قيام المتهم بتزوير بطاقة تحقيق شخصية للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله واستأجروا احدى الشقق السكنية في مدينة الرحاب وقاموا باستدراج المجني عليه إلى تلك الشقة عن طريق المتهم الثانية خطيبته وزميلته بإحدى الجامعات الخاصة.

"طفل سفاح بـ 2 مليون".. ننشر تحريات أجهزة الأمن في واقعة منى عراقي

كشفت تحريات أجهزة الأمن، تفاصيل جديدة في واقعة الاتهامات المتبادلة بين الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج "المهمة" عبر شبكة تليفزيون "النهار"،و6 من طاقم برنامجها، وسيدة أخرى بالخطف والتحريض عليه.

وأوضحت التحريات أن الواقعة بدأت بتقديم بلاغ مساء أمس الأحد، إلى شرطة النجدة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، من الإعلامية منى عراقي تريد الإبلاغ عن سيدة تتاجر في الأطفال، وتبيعهم للمصابين بالعقم مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وحين وصولها وجدت "عراقي" وطاقم برنامجها، يحتجزون سيدة تدعى "صفية" داخل سيارة ميكروباص، وقاموا بتسليمها لأجهزة الأمن، وأبلغوا أنها كانت تساومهم على بيع طفل لهم.

النائب العام يحيل 4 متهمين في قضية "وفاة طبيبة المطرية" للمحاكمة

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة 4 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"وفاة طبيبة المطرية"، للمحاكمة العاجلة.

المتهمون وفق بيان رسمي، صادر عن النائب العام، اليوم الإثنين، كبير مهندسين بالهيئة العامة بالمستشفيات والمعاهد - مسئول أعمال مستشفى المطرية التعليمي وملحقاتها، ونائب مدير مستشفى المطرية التعليمي للخدمات، ومدير الإدارة الهندسية بالمستشفى المختص بمتابعة أعمال الصيانة، ورئيس شئون المقر بالمستشفى - جميعهم محبوسين.

انتخابات "طامية وزفتى والعريش" تبدأ بالخارج 14 ديسمبر و19 بالداخل

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الإثنين، الجدول الزمني لإجراء الانتخابات التكميلية التي ستعقد بالدوائر التي خلت مقاعدها بسبب وفاة نوابها في 3 دوائر.

الدوائر الخالية هي؛ مقعد دائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم بعد وفاة النائب أحمد عبد التواب، ودائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية بعد وفاة النائب رفعت داغر، ودائرة العريش بمحافظة شمال سيناء بعد وفاة النائب حسام الرفاعي.

وكشفت "لاشين" أن فترة الصمت الانتخابي لانتخابات الخارج تبدأ الخميس 13 ديسمبر، وتبدأ الانتخابات بالخارج يومي 14 و15 ديسمبر.

وتستأنف الدعاية الانتخابية لانتخابات الداخل يوم الأحد 16 ديسمبر المقبل عقب انتهاء التصويت بالخارج، على أن تبدأ فترة الصمت يوم الثلاثاء 18 ديسمبر الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وتعقد الانتخابات بالداخل يومي الأربعاء والخميس 19 و20 ديسمبر.

رئيس "الوطنية للانتخابات": تلقينا خطابا من مجلس النواب بخلو 3 مقاعد

عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، اليوم الإثنين، مؤتمراً صحفيًا للإعلان عن الجدول الزمني ومواعيد الانتخابات التكميلية التي ستعقد بالدوائر التي خلت مقاعدها بسبب وفاة نوابها.

وفي مستهل المؤتمر قال المستشار لاشين إبراهيم، إنه تلقى خطاباً من رئيس مجلس النواب، يفيد خلو 3 مقاعد بالمجلس عن 3 دوائر، بعد وفاة 3 نواب خلال فترة الإجازة الصيفية للبرلمان.

وأضاف أن الدوائر الخالية هي؛ مقعد دائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، بعد وفاة النائب أحمد عبد التواب، ودائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، بعد وفاة النائب رفعت داغر، ودائرة العريش بمحافظة شمال سيناء، بعد وفاة النائب حسام الرفاعي، وانتهت الهيئة إلى تحديد مواعيد الانتخابات وفتح باب الترشح وإجراء الانتخابات في تلك الدوائر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان