إعلان

"القضاة" يدين حادث المنيا: "تلك الأعمال لن تنال من نسيج الشعب المصري"

03:02 ص السبت 03 نوفمبر 2018

نادي قضاة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أدان نادي قضاة مصر، برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات ومتجهين إلى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

وقال المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم النادي، في بيان صحفي، في الساعات الأولى من اليوم السبت: "يدين ويستنكر نادي قضاة مصر، الاعتداء الإرهابي الآثم الخسيس الذي قصد منه ترويع الآمنين وتهديد حياتهم، وزعزعة الأمن والاستقرار في مصر. إذ استهدف حافلة بمحافظة المنيا وراح ضحيته مجموعة من المسيحيين الأبرياء".

وأضاف "رضا"، : "إذ يعرب نادي قضاة مصر عن خالص تعازيه وصادق المواساة لأهالي وذوي الضحايا، ولقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية".

وتابع: "إذ يؤكد نادي قضاة مصر أن تلك الأعمال الجبانة لن تستطيع أن تنال من نسيج الشعب المصري بل تزيدنا إصرارا على تقوية روابط اللحمة الوطنية المصرية التي أثبتت صلابتها وقوتها تجاه هذه المحاولات اليائسة، ولن تثنينا عن محاربة الإرهاب الغاشم صفا واحدا حتى نقضي عليه، وعلى كافة أشكاله، وهو ما يستدعي تضافر كافة الجهود الصادقة لحفظ هذا الوطن العظيم من هذا الخطر الداهم الذي يسعى لتمزيق أواصره وتقطيع أوصاله".

وواصل: "ستظل مصر باقية أمنا أمانا بعون الله وبتماسك شعبها ووقوفه كالبنيان المرصوص أمام هذا الإرهاب الأسود لرد كيد نواياه الخبيثة ومقاصده الشريرة في نحرها".

واختتم: "حفظ الله مصر وشعبها الأبي الكريم، ووقاها شر الفتن ما ظهر منها وما بطن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان