إعلان

"اشترى بالفلوس دهب لزوجته".. ليلة سقوط لص المساكن والمحلات بأكتوبر

03:22 م السبت 24 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة وقطاع الأمن العام في ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة تخصص في إرتاب جرائم سرقات المساكن والمتاجر بأكتوبر.

البداية بلاغ تقدم به مدير فرع سلسلة إحدى محلات سوبر ماركت بالحي الثالث باكتشافه كسر خزينة الفرع وسرقة مبلغ 38 ألفا و600 جنيه، والعثور على 2 أنبوبة أكسجين، والأدوات المستخدمة في الكسر، وبلاغ آخر من مدير فرع آخر لذات المحلات بالحي الخامس باكتشافه سرقة 33 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بالمحل عن طريق كسر باب الخزينة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر والعقيد عمرو حجازي والعقيد فوزي عامر، مفتشا قطاع أكتوبر، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعتين ويدعى "رضا. س"، 47 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومُقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة، سبق اتهامه في 40 قضية سرقات مساكن ومتاجر.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بقيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، والمقدم محمد داوود، رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، أسفرت إحداها عن ضبط المتهم، وبحوزته طبنجة عيار 9مم و50 طلقة نارية من ذات العيار.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعتين باستخدام الأدوات المعثور عليها بمحل الواقعة الأولى، وسرقة السلاح المضبوط بحوزته، ومشغولات ذهبية من شقة ربة منزل بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وأرشد عن مبلغ 31,500 جنيه بمسكنه من المبلغ المستولى عليه في الواقعة الأولى، وإنفاقه باقي المبالغ على متطلباته الشخصية، وشراء مشغولات ذهبية لزوجته (أرشد عنها).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان