إعلان

إصابة 3 أطفال وسائق.. تفاصيل تصادم "ميكروباص وسوزوكي حضانة" بأبوالنمرس

07:59 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى سوزوكي فان، تقل 7 أطفال عقب خروجهم من حضانة بمنطقة أبوالنمرس، ما أسفر عن إصابة سائق سيارة الحضانة، وتم نقله للمستشفى، بينما أصيب 3 أطفال بإصابات سطحية طفيفة، تم تسليمهم لأسرهم.

تلقى مركز شرطة أبوالنمرس إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على الطريق بين ميكروباص وسيارة تقل أطفال حضانة، وجه اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال؛ لموقع الحادث لفحص البلاغ.

كشف الفحص الذي أجراه المقدم هاني عماد الدين، رئيس مباحث أبوالنمرس، أنه عقب خروج سيارة سوزوكي فان تقل 7 أطفال من حضانة الحياة الخاصة بقرية الحرانية مركز أبوالنمرس لإعادة كل منهم إلى منزله، وقبل وصول السيارة إلى مزلقان أبوالنمرس بقرابة 2 كيلو متر تصادف مرور سيارة ميكروباص 14 راكب بجوارها، والتي تعرض "المقص" الخاص بها إلى الكسر فمالت على جانب سيارة الأطفال ما أدى إلى حدوث تلفيات بسيطة بها.

أشارت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الحادث أسفر عن إصابة سائق سيارة الحضانة بإصابة في القدم، وإصابة 3 أطفال بخدوش وجروح سطحية وتم اخطار أسرهم وتسلمهم دون نقلهم إلى المستشفى؛ لعدم حاجة إصابتهم إلى تدخل طبي بينما نقل السائق إلى المستشفى.

وألقت قوات الأمن برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، القبض على سائق الميكروباص الذي تبين أنه دون لوحات معدنية.

حُرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: