إعلان

"قتل زوجته وحطها في شنطة سفر بسبب مكالمة".. تفاصيل التحقيق مع عامل أوسيم

07:37 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

أرشيفية

كتب –صابر المحلاوي:

أمرت نيابة شمال الجيزة، اليوم الاثنين، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بقتل زوجته، بسبب ارتباطها بعلاقة آثمة بشخص آخر بدائرة قسم أوسيم.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة سيدة داخل حقيبة سفر ملقاة بمقلب قمامة بمنطقة بشتيل في عيد الأضحى الماضي، موضحة أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة؛ لاكتشافها خيانتها له وارتباطها بعلاقة آثمة بشخص آخر، بعدما شاهدها وهي تتحدث مع آخر في الهاتف ليلاً.

البداية عندما تلقى اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بشهر اغسطس الماضي اخطارا بالعثور على جثة داخل حقيبة سفر كبيرة الحجم ملقاة بمقلب قمامة ببشتيل دائرة مركز أوسيم، وتبين أن بداخلها سيدة في العقد الثالث من العمر، شكل اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث للكشف عن هوية القتيلة والتوصل إلى الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وأمرت النيابة وقت العثور على الجثة بإيداعها بمشرحة زينهم، وأخذ عينات الحمض النووي منها، لفحصها وتشريح الجثة؛ لبيان أسباب الوفاة.

تابعت التحقيقات: بعد مرور قرابة شهر تم دفنها بمقابر الصدقة، وطوال الأشهر الثلاثة الماضية قام فريق البحث برئاسة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث بفحص بلاغات التغيب على مستوي الجمهورية وتعميم صورة القتيلة على كافة أقسام الشرطة حتى تم التوصل إلى أسرتها بمنطقة إمبابة؛ حيث حرر زوجها بلاغًا بتغيبها في وقت متزامن للعثور على جثتها.

تولي المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة شمال الجيزة مناقشة زوج، وأسرة المجني عليها بعد تعرفهم على صور الجثة، وتطابق عينة الحامض النووي لهم مع عينات الجثة.

وأمام النيابة قرر زوجها أنها خرجت من المنزل، ولم تعد ما اضطره لتحرير محضر بتغيبها، خلال المناقشات وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن الزوج هو الجاني.

فيديو قد يعجبك: