إعلان

‏‫سقوط عصابة السطو المسلح لسرقة السيارات أعلى طريق إسكندرية الصحراوي

12:19 م الأحد 18 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن ضباط قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، من القبض على عناصر تشكيل عصابي ارتكبوا واقعتين سرقة سيارة نقل وأخرى ملاكي بالجيزة تحت تهديد السلاح الناري.

كان تلقى مركز منشأة القناطر بلاغًا من مالك مصنع "طوب"، مُقيم بدائرة المركز، بأنه حال استقلاله سيارة ملكه "نقل بمقطورة" مُحملة بالرمال قيادة سائق، وبرفقتهما "تباع" وسيرهم بالطريق المؤدى من قرية أبوغالب لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، اعترضهم (5 مُلثمين يستقلون سيارة ملاكي، وقام أحدهم بتهديدهم ببندقية آلية، وأجبروهم على فك المقطورة، واستولوا على السيارة وفروا هاربين.

كما تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من مهندس مقيم بدائرة القسم أنه حال سيره بالسيارة قيادته بطريق كنزي (بحدائق الأهرام) بدائرة القسم، استوقفه 4 مجهولين يستقلون سيارة ملاكي، وهددوه بأسلحة نارية واستقلوا السيارة رفقته، واصحبوه إلى المنطقة الرابعة دائرة القسم ثم تخلوا عنه عقب استيلائهم على سيارته ومبلغ 12,400 جنيه، وهاتفه المحمول، وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة لتحديد وضبط الجناة، وأسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الحادثين "حسن.ى.أ"، سائق، وسبق اتهامه في (12) قضية، "عبدالحليم.م.ع" سائق، و"محمد.ك.ق" عاطل، "عمرو.م.ر"، سائق .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم عدا الرابع، وعُثر بحوزة الثالث على (بندقية آلية، 9طلقات من ذات العيار)، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي بالاشتراك مع المتهم الهارب، تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات السيارات بالإكراه، وأقروا بارتكابهم الحادثين باستخدام السلاح المضبوط بحوزة أحدهم، وبإرشادهم تم ضبط السيارتين المستولى عليهما بدائرة قسم شرطة ثانٍ أكتوبر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة لتولى التحقيق وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان