إعلان

ضمن مبادرة "كلنا واحد"..الداخلية تستضيف طلاب المدارس للتعرف على دور رجل الشرطة

12:15 م الأحد 18 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

استضافت مديريات أمن "الإسكندرية، الفيوم، البحيرة، الغربية"، عددًا من طلاب المدارس للتعرف على دور رجل الشرطة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وكذا زيارة عدد من قيادات وضباط مديريات الأمن لبعض المدارس.

يأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، باستمرار تفعيل مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها الوزارة بمراحلها المتعددة على كافة المستويات الاجتماعية والخدمية والإنسانية، انطلاقا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، فضلاً عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية في عقيدة النشء باعتباره مستقبل الوطن.

وقامت مديريات أمن (الإسكندرية، الفيوم، البحيرة، الغربية) بالتنسيق مع الجهات المعنية باستضافة عدد من طلاب المدارس بالجهات الشرطية، وتنظيم زيارات لبعض المدارس، في إطار مبادرة (كلنا واحد) للتعرف على دور رجال الشرطة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

قام وفد من مدير أمن البحيرة بزيارة مدرسة النور للمكفوفين وكذا دار رعاية الأيتام، وقدموا لجميع النزلاء وطلاب المدرسة الهدايا الرمزية وقدموا لمهم التهنئة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، هذا وقد لاقت هذه المبادرة استحسان من طلبه المدرسة ونزلاء دار الأيتام.

كما قام وفد من قيادات وضباط مديرية أمن الغربية بزيارة (معهد المكفوفين بطنطا) لزيارة الطلبة ومشاركتهم الاحتفال بالمولد النبوي، وقد تم خلال الزيارة توزيع بعض الهدايا والحلوى.

فيديو قد يعجبك: