إعلان

"جنايات القاهرة" تصدر حكمها على المتهم بقتل "طبيب الساحل" اليوم

05:00 ص السبت 17 نوفمبر 2018

أرشيفية

كتب- طارق سمير:

تصدر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، حكمها على حسن زكريا المتهم بقتل طبيب الساحل داخل عيادته، لجلسة 7 أغسطس لمرافعة الدفاع.

وقدمت النيابة، في وقت سابق تقرير الطب الشرعي للمتهم بأنه لا يعاني من أي مرض عقلي، أو نفسي، اثناء الواقعة ولا يعاني من أية أمراض نفسية .

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الساحل بلاغاً بتجمع بعض المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات من داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربي، وضبط أحد الأشخاص ممسكاً بسلاح أبيض "مطواة"ملوثة بالدماء أثناء هروبه من العقار.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط يدعى" حسن. زكريا" 30 سنة، حاصل على دبلوم فنى صناعي ومقيم بمركز أشمون بالمنوفية، وأنه توجه إلى عيادة الدكتور " ثروت . ج " 82 سنة، طبيب أنف وأذن وحنجرة ، عقب انتهاء مواعيد العمل بالعيادة ، والتقى بممرضة بالعيادة تدعى" سوزان .ك " 40 سنة بزعم توقيع الكشف الطبي عليه ولدى سماحها له بالدخول لغرفة الكشف توجه إلى الغرفة مهرولاً وأعقب ذلك استغاثة الطبيب وشاهدته خلال تعديه عليه بسلاح أبيض " مطواة " فأصابه بجروح طعنيه أودت بحياته ولدى محاولتها منعه من الهرب تعدى عليها بذات السلاح الأبيض فأصابها بجروح طعنيه ولاذ بالفرار، فاستغاثت بالأهالي ولدى ضبطه تعدى على أحدهم فأصابه بجرح نافذ بالبطن ، وتمكن الأهالي من ضبطه .

فيديو قد يعجبك: