إعلان

"بصمة على السكين".. خطأ عصابة الملثمين أوقعها في قبضة الشرطة

11:12 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، أن عصابة الملثمين الـ 4 المتهمين بسرقة مهندس بالإكراه على طريق حدائق أكتوبر، سقطت في قبضة الشرطة وتبين أنهم من منطقة أوسيم.

وكشفت تحريات المباحث أن أخر ضحايا العصابة يدعى "تامر م أ" مهندس ميكانيكا في أحد الشركات، تمت سرقته بطريق حدائق أكتوبر أثناء عودته إلى أحد "الكمبوندات" التي يقطن بها، حيث فوجئ بـ 4 ملثمين يحملون رشاشات أجبروه على التوقف، وحينما ترجل من السيارة، قيدوه ووضعوه في "شنطة" السيارة.

وكانت الشرطة طلبت من مهندس، مجاراة المتهمين الذين ساوموه مقابل إعادة سيارته، حتى توصل فريق البحث إلى هوية المتهمين وتمكن من تحديد أماكنهم، عقب استلام المهندس لسيارته.

وعثر المهندس داخل سيارته على "سكين" عليه بصمات المتهمين، وبتوسيع دوائر الاشتباه ألقت الشرطة القبض عليهم، وبمطابقة البصمات تبين أنها لهم، وأقروا أنهم نسوا السكين داخل السيارة، قبل تسليمها.

وكون المتهمون عصابة للسرقة بالإكراه ارتكبت عدة وقائع على الطرق الصحراوية، وأكتوبر، كان أخرها سرقة مهندس على طريق الواحات، اثناء عودته إلى منزله، بأحد "كمبوندات" منطقة حدائق أكتوبر، فجر الأربعاء قبل الماضي.

وأثبتت التحريات أن المتهمين ساروا بالضحية لمسافة قريبة، ثم ألقوه على أحد جانبي الطريق، وأخبروه أنهم سيحتفظون بهاتفيه حتى يتمكن من الوصول إليهم، وأجبروه على تدبير مبلغ مالي لدفعه كفدية نظير إعادة سيارته " BMW".

تحرر محضر بالواقعة، وجاري مناقشة المتهمين للتوصل إلى ما ارتكبوه من وقائع.

فيديو قد يعجبك: