إعلان

عصابة "الكوافيرة والحداد".. استدرجا طبيب بـ"ليلة حمراء" وسرقا أمواله

10:26 م الخميس 15 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:
أمرت نيابة السلام الجزئية، اليوم الخميس، بحبس متهمين وفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم باحتجاز طبيب وتصويره عاريًا لابتزازه وسرقته داخل شقة المتهمة الأخيرة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة السلام، بلاغًا من "محمد. م" طبيب، يفيد بقيام 3 متهمين باحتجازه والتعدي عليه وتصويره عاريًا داخل شقة فتاة، وسرقة أمواله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد إجراء التحريات من القبض على مرتكبي الواقعة وهم ""سيد. ا" عاطل، و"محمد. ع" حداد، و"ندى. ه" كوافيرة، بإرشاد المجني عليه.
وفي التحقيقات، قال المجني عليه، إنه يوم الواقعة، تلقى رسالة على واتساب من رقم مجهول، أخبرته فيها أنها فتاة وأرسلت له عدة صور عارية، طالبة منه الحضور لمنزلها لممارسة الجنس مقابل 500 جنيه، مضيفًا أنه توجه إلى عنوان شقة المتهمة وعند وصوله وخلعه ملابسه، فوجئ بهجوم المتهميّن بأسلحة بيضاء وقيدوه ثم اعتدوا عليه بالضرب وصوروه عاريًا.

وأضاف المجني عليه، أن المتهمين سرقوا منه 3 فيزا كارد، وحصلوا منه بالإكراه على الأرقام السرية وسحبوا 85 ألف جنيه من رصيده ثم أطلقوا سراحه، فأبلغ عنهم.
ونفى المتهمون في التحقيقات، قيامهم باحتجاز المجني عليه وسرقته، وأنه تجمعه بأحدهم صداقة من خلال تردده على عيادة الطبيب، وأصدرت النيابة قرارها المتقدم، وطلبت التحريات حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: