إعلان

النيابة تحقق مع تشكيل عصابي تبادل إطلاق النار مع الشرطة في الجيزة

02:41 م الخميس 15 نوفمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

تباشر نيابة الطالبية والعمرانية، بإشراف المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام الأول، التحقيق مع تشكيل عصابي مسلح هارب من محافظة قنا، تبادل إطلاق النيران مع قوات الامن بالجيزة اثناء محاولة القاء القبض عليهم، وضبط وبحوزتهم بندقية آلية و20 ألف جنيه.

وأمرت النيابة، بسرعة تحريات رجال المباحث، كل الواقعة للوقوف على ملابساتها، كما أمرت النيابة تشريح جثة أحد المتهمين لقى مصرعه أثناء تبادل النار مع رجال الأمن، للوقوف على أسباب الوفاة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه وأطلقوا النيران صوب قوات الأمن في قنا ما أسفر عن إصابة 3 أفراد شرطة وفروا هاربين إلى محافظة الجيزة واختبأوا في شقة بمنطقة الطالبية.

ووردت معلومات باختفاء 4 عناصر مسلحة داخل شقة بمنطقة الطالبية، وبالانتقال للمكان تبادل التشكيل العصابي تبادل إطلاق النيران مع قوات الامن بالجيزة اثناء محاولة إلقاء القبض، ما أدى إلى مصرع أحدهم وإلقاء القبض على الـ3 متهمين.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه بسرعة ضبط المتهمين بعد التنسيق مع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن قنا، انتقلت القوات برئاسة العميد اسامة عبد الفتاح رئيس قطاع غرب الجيزة والعقيد محمد امين مفتش المباحث وفور وصولهم الي الشقة استشعر المتهمون قدومهم فأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية ما دفع قوات الأمن لمبادلتهم إطلاق النيران.

أسفر تبادل إطلاق النيران عن مصرع أحد المتهمين وألقت القوات برئاسة المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة القبض على 3 متهمين اخرين وبحوزتهم بندقية الية، تم تحرير المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: