إعلان

الداخلية تواصل حملاتها لتأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة

11:56 ص الخميس 15 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن تواصل جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة ، والأراضى الزراعية ، ونهر النيل ، ومنافع الرى والصرف.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الخميس، إنه في ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق، والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون .. فقد واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية .

وأضاف البيان؛ قامت العديد من الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية، وأراضى أملاك الدولة، والمسطحات المائية، ومنافع الرى والصرف . وقد أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-
الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات: تأمين تنفيذ (63 ) قرار إزالة متنوعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجارى إستمرار الحملات.

فيديو قد يعجبك: