إعلان

ياسمين تطلب الخلع: "جوزي بيحب الضلمة بسبب فاتورة الكهرباء"

02:50 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: نور العمروسي:

أقامت ياسمين دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة ذلك بسبب بخل زوجها لأنه يخشى دفع فاتورة الكهرباء، "زوجي معيشنا في الضلمة".

وقالت "ياسمين. ع" 30 سنة في دعواها التي حملت رقم 2551 لسنة 2018،إنها تزوجت من "عوض. م" 34 سنة إداري بإحدى المدارس، وأنجبا طفلة عمرها سنة.

وتابعت الزوجة بأن فاتورة الكهرباء تسببت في عقدة لزوجها ما أثر على حياتهما سلبًا، قائلة: "كان بيفصل الكهربا بدون علمي ويقول لي "الكهرباء قطعت"، ونظل طول اليوم في الضلمة، وبنتنا رضيعة"، موضحةً أن ارتفاع درجة الحرارة، ولعدم وجود التيار الكهربائي للتغلب عليها، كاد أن يتسبب ذلك في وعكة صحية لطفلتهما الصغيرة.

وأضافت: عندما شاهدت زوجي يفصل الكهرباء، نبَّه عليَّ أثناء وجوده في العمل ألا استعمل الكهرباء إلا للضرورة فقط، والسخان لا يشتغل غير ساعة فقط في اليوم، ولا استعمل الموبايل حتى لا يسحب كهرباء أثناء الشحن، مشيرةً إلى أن المأساة وقعت عندنا جاء إيصال الكهرباء زيادة عن الأشهر الماضية، تقول الزوجة: "أهانني أمام محصل الكهرباء"، قائلًا: "شايفة آخرة الافتراء شايفة الفاتورة بكام؟"وطردني خارج باب الشقة وأغلق الباب.

واختتمت ياسمين: "ذنبي إيه فاتورة الكهرباء تزيد، وأنا لا أستطيع العيش في الظلام"، لذلك توجهت إلى المحكمة لرفع دعوى خلع للخلاص منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

فيديو قد يعجبك: