إعلان

زميل قتيل كوبري الساحل: "دافع عن لقمة عيشه بالطوب واللصوص قتلوه قدامي"

01:54 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

قال "محمد ع"، مشرف أمن شركة مقاولات المكلفة بتنفيذ كوبري محور روض الفرج، إنه شاهد لحظة مقتل زميله، "إبراهيم ع"، 48سنة، فرد أمني إداري بنفس الشركة، على يد أفراد عصابة ارتكبوا واقعة سرقة قطع حديدية من الموقع.

وألقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، القبض على المتهمين بقتل فرد أمن بموقع تابع لإحدى شركات المقاولات أسفل كوبري محور روض الفرج "تحت الإنشاء" بشارع كورنيش النيل، أمام عمارات أغاخان.

وأوضحت المعاينة أن المتهمين الستة كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، قاموا بسرقة بعض قطع السقالات الحديدية من داخل الموقع، فقاما المجني عليه وزميله، باعتراضهم بإلقاء بعض الحجارة على السيارة، ما أدى إلى تهشم زجاجها الأمامي فأطلق أحدهم عيار ناري من سلاح كان بحوزته تجاههما، ما أسفر عن مقتل فرد الأمن.

وأوضح زميل المجني عليه، في التحقيقات أن المتهمين أطلقوا الخرطوش على زميله أثناء محاولته منعهم من سرقة الموقع، مؤكدًا "حاولنا نمنعهم بالطوب والحجارة لكنهم أطلقوا الخرطوش، على إبراهيم.. مات وهو بيدافع عن المكان اللي بياكل منه عيش".

وقال المتهمون بارتكاب الواقعة، إنهم اتفقوا على سرقة بعض المهمات والقطع الحديدية من داخل الموقع، مؤكدين أنهم استولوا على 14 قطعة حديدية من الموقع لكنهم فوجئوا بالمجني عليه، يرشقهم بالحجارة في محاولة لضبطهم فأطلق أحدهم عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته تجاهما محدثاً إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبسهم جميعًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: